عثرة المعالي في الظهور الإعلامي .. المهندسة قمر النابلسي   توقيع مذكرة تفاهم بين الضمان الاجتماعي ومؤسسة صداقة   جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا توّقع اتفاقية مع شركة هواوي لإنشاء أكاديمية متخصّصة بالأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي     برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة اختتام أعمال أسبوع الريادة العالمي 2020 بنسخته 12 في الأردن   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   محادثة بين طالبة ومعلمتها تثير الجدل   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   تأجيل النظر في قضية “فتى الزرقاء” إلى الأحد المقبل   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات..الفرصة الضائعة   يوم زيادة العجز ووعود زيادة الرواتب.. ركبوها معا!  
التاريخ : 15-11-2020
الوقـت   : 11:15am 

أول تعليق لرونالدو بعد خروج البرتغال من دوري الأمم الأوروبية

الشعب نيوز -

أخرجت فرنسا مضيفتها البرتغال من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، بتغلبها عليها 1-0، أمس السبت، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة، وباتت أول المتأهلين إلى نصف النهائي.


وفي أول تعليق له على خروج منتخب بلاده البرتغال من البطولة التي توج بلقبها في العام 2019، نشر النجم كريستيانو رونالدو، صورة جماعية للاعبي المنتخب الذين خاضوا مواجهة فرنسا، وعلق عليها قائلا: "كل المباريات تعلمنا شيئا.. للأسف لم نحقق هدفنا.. علينا أن نرفع رؤوسنا وأن نفخر بكل ما نحققه معا!".

وحققت فرنسا الأهم، كون الفوز على البرتغال، حسم أمر بطاقة المجموعة، حيث انفردت بصدارتها برصيد 13 نقطة، بفارق ثلاث نقاط والمواجهتين المباشرتين عن البرتغال، قبل الجولة السادسة الأخيرة المقررة الثلاثاء المقبل.

وضمنت فرنسا تأهلها بغض النظر عن نتيجتي المباراتين الأخيرتين الثلاثاء، عندما تحل البرتغال ضيفة على كرواتيا، ويستضيف منتخب فرنسا نظيره السويدي.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.