الفيصلي يخفض رسوم الانتساب لألف دينار   تأجيل حبس السيدة العجوز شهرا   الخدمات الطبية الملكية تطلق خدمة الاستعلام عن نتيجة فحص كورونا إلكترونياً   أطباء وزارة الصحة يطالبون بتأسيس جمعية خاصة لهم   في رحيل مارادونا - صور   خال الزميل حسن سعيد صفيرة في ذمة الله   شركة TECNO تطلق حملة “اربح مع TECNO” سحب يومي على جهاز SPARK 6 لمدة 10 ايام   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان .. وزير العمل: برنامج قيد الدراسة لتوفير الدعم المالي للعامل وصاحب العمل    العايد: لا إلغاء لحظر الجمعة   للمرة الأولى في العالم العربي .. معرض iFEX المالي الافتراضي  
التاريخ : 16-11-2020
الوقـت   : 12:11pm 

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة

الشعب نيوز -

  انطلاق أعمال أسبوع الريادة العالمي 2020  بنسخته 12 في الأردن


         برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس الجمعية العلمية الملكية، رئيس مجلس أمناء جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، تنطلق عبر تقنية الاتصال المرئي أعمال أسبوع الريادة العالمي 2020 في نسخته 12 في الأردن بتنظيم مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بشراكة استراتيجية مع الإتحاد الأوروبي وحاضنة أمنية  لريادة الأعمالThe Tank by Umniah وبشراكة 55 جهة داعمة للأنشطة و13 منصة أعلامية، بواقع 220 فعالية موزعة على كافة محافظات المملكة.
   وتتمحور فعاليات الأسبوع في عدة إتجاهات أبرزها محور التعليم ودوره في تعزيز روح المبادرة والريادة والابتكار، ومحور السياسات والقوانين ودور الحكومة في ازدهار ريادة الأعمال ومحور تشبيك المؤسسات الداعمة للمشاريع الريادية في جميع أنحاء العالم وتسهيل التعاون والشراكة فيما بينها، ومحور الشمولية الذي يعالج أبراز العقبات التي يواجهها رواد الأعمال من الفئات السكانية المحرومة، وطرح الحلول من خلال قصص النجاح والتدريب والإرشاد.


      ويسعى المركز إلى وضع الأردن على خارطة الريادة العالمية مع 170 دولة من خلال هذا الاسبوع الذي دأب على تنظيمه على مدار 11 سنة ماضية بالتشارك مع المؤسسات والمنظمات الداعمة والناهضة في المجالين الاقتصادي والتنموي، وسعيه الأكيد لأهمية تمكين الشباب وخلق فرص للنمو والتطور.
         ويعدُّ الأسبوعُ أكبر حدث عالمي للاحتفاء بالمبتكرين ومبدعي فرص العمل الذين يطلقون الشركات الناشئة لتحقيق أفكارهم على أرض الواقع، ودفع النمو الاقتصادي وزيادة رفاهية المجتمعات. وتنظم من خلاله آلاف الأحداث والمسابقات في جميع أنحاء العالم؛ لتلهم الملايين بالانخراط في النشاط الريادي وتشبك بين المتعاونين المحتملين والمرشدين والمستثمرين.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.