الفيصلي يخفض رسوم الانتساب لألف دينار   تأجيل حبس السيدة العجوز شهرا   الخدمات الطبية الملكية تطلق خدمة الاستعلام عن نتيجة فحص كورونا إلكترونياً   أطباء وزارة الصحة يطالبون بتأسيس جمعية خاصة لهم   في رحيل مارادونا - صور   خال الزميل حسن سعيد صفيرة في ذمة الله   شركة TECNO تطلق حملة “اربح مع TECNO” سحب يومي على جهاز SPARK 6 لمدة 10 ايام   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان .. وزير العمل: برنامج قيد الدراسة لتوفير الدعم المالي للعامل وصاحب العمل    العايد: لا إلغاء لحظر الجمعة   للمرة الأولى في العالم العربي .. معرض iFEX المالي الافتراضي  
التاريخ : 17-11-2020
الوقـت   : 05:06am 

الوزير السابق “المعاني” يغلق حسابه على تويتر بعد إثارته جدلاً واسعاً بما قالته ليلى

الشعب نيوز -

 

أغلق وزير التربية الأسبق الدكتور وليد المعاني حسابه على موقع التواصل الإجتماعي توتير بعد أن أثار موجه واسعة عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي من خلال إجابته على تعليق أحد متابعيه بالقول “للي قالتها ليلى
وهبت عاصفة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي تطالب المعاني بالكشف عن ما قالته ليلى قبل أن يقوم بإيقاف حسابه على تويتر

و أكد الوزير الأسبق الدكتور وليد المعاني أن المثل الذي استخدمه "للي قالتها ليلى" رداً على أحد المغتربين الأردنيين قال انه لن يعود للأردن، قصد فيه مع السلامة وليس كما ذهب إليه البعض.


وقال الوزير المعاني رداً على انتشار المثل الذي استخدمه وتصدره لمواقع التواصل الاجتماعي إن المثل الشعبي يقال مئات المرات رداً على أي استفسار بسخرية.

وأضاف أن كتابا كثر كتبوا تحت هذا العنوان مراراً، فقصة ما قالته ليلى لها جذور تاريخية معروفة.

واستهجن المعاني ردة الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتبرها تصيداً شخصياً.

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.