الفيصلي يخفض رسوم الانتساب لألف دينار   تأجيل حبس السيدة العجوز شهرا   الخدمات الطبية الملكية تطلق خدمة الاستعلام عن نتيجة فحص كورونا إلكترونياً   أطباء وزارة الصحة يطالبون بتأسيس جمعية خاصة لهم   في رحيل مارادونا - صور   خال الزميل حسن سعيد صفيرة في ذمة الله   شركة TECNO تطلق حملة “اربح مع TECNO” سحب يومي على جهاز SPARK 6 لمدة 10 ايام   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان .. وزير العمل: برنامج قيد الدراسة لتوفير الدعم المالي للعامل وصاحب العمل    العايد: لا إلغاء لحظر الجمعة   للمرة الأولى في العالم العربي .. معرض iFEX المالي الافتراضي  
التاريخ : 17-11-2020
الوقـت   : 11:41am 

الصرايرة: التوصية بتوزيع ٥٠ مليون دولار على الشركاء في شركة برومين الأردن

الشعب نيوز -

قال رئيس مجلس إدارة شركة برومين الأردن، جمال الصرايرة، إن مجلس إدارة الشركة أوصى للهيئة العامة التي ستعقد اجتماعها السنوي العادي يوم الأربعاء الموافق ٢٥ تشرين الثاني الجاري، بتوزيع أرباح نقدية على الشركاء بنسبة ١٩.٩% من رأس المال وبقيمة ٥٠ مليون دولار.
وأوضح الصرايرة، أن "برومين الأردن " حققت منذ تأسيسها نجاحات مميزة، إذ تعد الشركة الأردنية الوحيدة التي تنتج وتصنع مادة البرومين ومشتقاتها، التترابــروم وبروميــد الصوديــوم وبروميــد الكالسيوم وبروميــد الهيدروجيــن وهيدروكســيد البوتاســيوم، وتصدر هذه المنتجات إلى حوالي 30 دولة حول العالم، وتساهم في تدعيم الاقتصاد الكلي للبلاد.  
تجدر الإشارة إلى أن شركة برومين الأردن (مساهمة محدودة)  تأسست في عام ١٩٩٩ بشراكة بين شركة البوتاس العربية وشركة ألبمارل الأمريكية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.