عثرة المعالي في الظهور الإعلامي .. المهندسة قمر النابلسي   توقيع مذكرة تفاهم بين الضمان الاجتماعي ومؤسسة صداقة   جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا توّقع اتفاقية مع شركة هواوي لإنشاء أكاديمية متخصّصة بالأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي     برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة اختتام أعمال أسبوع الريادة العالمي 2020 بنسخته 12 في الأردن   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   محادثة بين طالبة ومعلمتها تثير الجدل   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   تأجيل النظر في قضية “فتى الزرقاء” إلى الأحد المقبل   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات..الفرصة الضائعة   يوم زيادة العجز ووعود زيادة الرواتب.. ركبوها معا!  
التاريخ : 18-11-2020
الوقـت   : 01:23pm 

نادي منظمة مهندسي الطاقة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا يحصد جائزتين عالميتين

الشعب نيوز -

 أحرز نادي منظمة مهندسي الطاقة (AEE)، فرع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا جائزتين عالميتين في المسابقة التي ينظمة الفرع الرئيسي للمنظمة في واشنطن: جائزة أفضل مؤتمر، وجائزة أفضل حملة تواصل اجتماعي، بمشاركة أكثر من 100 قرع للنادي حول العالم، وسلم رئيس منظمة مهندسي الطاقة المهندس سامر زوايدة الدرعين للمجلس الإداري للنادي الطلبة: جورجينا الدلو، رجائي الساحوري، محمد ابراهيم ، وكريم الملقي.
            وهنّأ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي أعضاء النادي، ومشرفيهم على هذين الفوزين الكبيرين، وإنجازاتهم المتميزة في شتى المحافل، مؤكداً حرص الجامعة على تنفيذ توجيهات صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء الجامعة، في السعي نحو المشاركة في المسابقات الدولية المتنوعة، الأمر الذي ينعكس إيجابياً في تحصيل الطلبة للخبرات العلمية والعملية، وصقل مواهبهم.
                  كما وأشاد عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور رامي سالم بدور الأندية الطلابية في داعم إنجازات الجامعة، وتوفير سبل انخراط أعضائها في أنشطة من شأنها صقل مواهبهم وإبداعاتهم، مبيناً أنها تمثل قصص نجاح بارزة، وتؤدي دوراً هاما في تكوين شخصية الطالب وتنميتها، وإكسابه قيماً إيجابية.
              وحصل النادي على الجائزة الأولى، من خلال تنظيم المؤتمرات الخاصة بالطاقة على مدار سنتين تحت عنوان (Green Talk)، حيث تم استضافة مختصين من قطاع الطاقة كان من أبرزهم (مايك ديترتش) المتكلم فيTEDxTalk  ، وهو عالِم وعضو في منظمة مهندسي الطاقة في واشنطن، والمهندس سامر زوايدة وتحدث عن الطاقة النظيفة، والمهندس بشار مسعود، عضو في منظمة مهندسي الطاقة وهو حاصل على شهادةCEA ، وتحدث عن التدقيق الطاقي وأهميته والمهندس نضال نصار من شركة  Philadelphia Solarوتحدث عن الطاقة الشمسية.
         وبخصوص الجائزة الثانية فقد استحقها النادي من خلال حملات للتواصل الاجتماعي مع الطلاب على مواقع التواصل وإنشاء قناة على اليوتيوب وموقع الكتروني وفيديوهات توعوية في العديد من المجالات.
    ويذكر أن هذه المسابقة تقام سنويا بتنظيم من منظمة مهندسي الطاقة في أمريكا لجميع الفروع الطلابية في جامعات العالم. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.