الفيصلي يخفض رسوم الانتساب لألف دينار   تأجيل حبس السيدة العجوز شهرا   الخدمات الطبية الملكية تطلق خدمة الاستعلام عن نتيجة فحص كورونا إلكترونياً   أطباء وزارة الصحة يطالبون بتأسيس جمعية خاصة لهم   في رحيل مارادونا - صور   خال الزميل حسن سعيد صفيرة في ذمة الله   شركة TECNO تطلق حملة “اربح مع TECNO” سحب يومي على جهاز SPARK 6 لمدة 10 ايام   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان .. وزير العمل: برنامج قيد الدراسة لتوفير الدعم المالي للعامل وصاحب العمل    العايد: لا إلغاء لحظر الجمعة   للمرة الأولى في العالم العربي .. معرض iFEX المالي الافتراضي  
التاريخ : 19-11-2020
الوقـت   : 01:11pm 

بالفيديو – موجة غضب ضد مريم حسين بسبب رقصها بالروب على الشرفة

الشعب نيوز -

 

تواصل الفنانة مريم حسين نشر الصور والفيديوهات التي تسجل لها أثناء زيارة قامت بها إلى لبنان مؤخراً. وفي أحدثها ظهرت بإطلالة أحدثت موجة غضب في أوساط المتابعين. وفي هذا السياق تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" مقطعاً مصوراً لها ظهرت فيه أثناء وجودها على الشرفة في النتجع حيث تقيم.

وبدت وهي ترتدي روب الاستحمام وترقص على أنغام إحدى الاغنيات. واطلق هذا موجة من التعليقات التي تضمنت الكثير من الانتقادات.

ومما كتبه الناشطون: " فاتحة الروب مع الجهة الثانية ما فيه احد يشوفها عليها ملابس بس قصيرة مرة الله لابيلانا" و"هاذي ما تحترم أحد. يعني حكومة الإمارات طلعوها من السجن قالوا تتعدل هي زادت الطين بلة. احترمي البلد اللي انتِ فيها" و"متى تنقرض هالحشرات؟" واعتبر بعضهم أنها لا تتصرف بطريقة واعية وحقق المقطع على أحد تلك الحسابات أكثر من 21 ألف مشاهدة في بضع ساعات.

ويشار إلى أن مريم وجهت مثل الكثير من فنانات المغرب والعالم العربي رسالة تهنئة إلى أبناء بلدها والقيمين عليه لمناسبة يوم الاستقلال وكتبت على حسابها الخاص على التطبيق: "عيد استقلال مجيد. الله يحفظ لنا ملكنا وعائلته الكريمة".

 

 
First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.