عثرة المعالي في الظهور الإعلامي .. المهندسة قمر النابلسي   توقيع مذكرة تفاهم بين الضمان الاجتماعي ومؤسسة صداقة   جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا توّقع اتفاقية مع شركة هواوي لإنشاء أكاديمية متخصّصة بالأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي     برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة اختتام أعمال أسبوع الريادة العالمي 2020 بنسخته 12 في الأردن   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   محادثة بين طالبة ومعلمتها تثير الجدل   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   تأجيل النظر في قضية “فتى الزرقاء” إلى الأحد المقبل   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات..الفرصة الضائعة   يوم زيادة العجز ووعود زيادة الرواتب.. ركبوها معا!  
التاريخ : 19-11-2020
الوقـت   : 07:28pm 

الخرابشة يدعو المتضررين للتوجه إلى القضاء

الشعب نيوز -

 أكد وزير الدولة، المحامي محمود الخرابشة، الخميس، أن قانون الدفاع في الأردن لم يؤخذ على إطلاقه ومن حق أي مواطن يرى أنه تضرر بسبب أوامر الدفاع اللجوء إلى المحاكم.

 

وأوضح الخرابشة، أن قوانين الدفاع في الأردن غير محصنة وتقبل الطعن بها أمام القضاء لأي متضرر منها.

وقال خلال استضافته عبر قناة رؤيا، إن قانون الدفاع قانون استثنائي لا يتم اللجوء إليه إلا في حالة الضرورة وينتهي مجرد انتهاء الأسباب التي أدت لإصداره.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.