عثرة المعالي في الظهور الإعلامي .. المهندسة قمر النابلسي   توقيع مذكرة تفاهم بين الضمان الاجتماعي ومؤسسة صداقة   جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا توّقع اتفاقية مع شركة هواوي لإنشاء أكاديمية متخصّصة بالأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي     برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة اختتام أعمال أسبوع الريادة العالمي 2020 بنسخته 12 في الأردن   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   محادثة بين طالبة ومعلمتها تثير الجدل   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   تأجيل النظر في قضية “فتى الزرقاء” إلى الأحد المقبل   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات..الفرصة الضائعة   يوم زيادة العجز ووعود زيادة الرواتب.. ركبوها معا!  
التاريخ : 20-11-2020
الوقـت   : 09:41am 

أمطار متفرقة وحالة من عدم الاستقرار الجوي اليوم وغدا

الشعب نيوز -

تتأثر المملكة اليوم الجمعة تدريجيًا في ساعات ما بعد الظهر بحالة من عدم الإستقرار الجوي، وتنخفض درجات الحرارة قليلًا وتظهر الغيوم على إرتفاعات مختلفة، وتتكاثر كمياتها تدريجيًا بحيث تتهيأ الفرصة لهطول زخات متفرقة من المطر بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة قد يصحبها الرعد احيانًا.

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، يمتد هطول المطر احيانًا مع ساعات المساء والليل ليشمل أجزاء محدودة من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وحذرت الأرصاد الجوية من خطر الإنزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول المطر، وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية، وتدني مدى الرؤية الأفقية خلال ساعات الليل بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية.

ويطرأ يوم غد السبت انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبيًا وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع بقاء فرصة في ساعات الصباح لهطول زخات من المطر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 19 - 10 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 16 - 8، وفي مرتفعات الشراة 18 - 6 ، وفي مناطق البادية 22 - 8، وفي مناطق السهول 18 - 9، وفي الاغوار الشمالية 27 - 16، وفي الأغوار الجنوبية 29 - 16، وفي البحر الميت 28 - 17، وفي خليج العقبة 28 - 18 درجة مئوية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.