الفيصلي يخفض رسوم الانتساب لألف دينار   تأجيل حبس السيدة العجوز شهرا   الخدمات الطبية الملكية تطلق خدمة الاستعلام عن نتيجة فحص كورونا إلكترونياً   أطباء وزارة الصحة يطالبون بتأسيس جمعية خاصة لهم   في رحيل مارادونا - صور   خال الزميل حسن سعيد صفيرة في ذمة الله   شركة TECNO تطلق حملة “اربح مع TECNO” سحب يومي على جهاز SPARK 6 لمدة 10 ايام   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان .. وزير العمل: برنامج قيد الدراسة لتوفير الدعم المالي للعامل وصاحب العمل    العايد: لا إلغاء لحظر الجمعة   للمرة الأولى في العالم العربي .. معرض iFEX المالي الافتراضي  
التاريخ : 20-11-2020
الوقـت   : 09:17pm 

فضل شاكر يغني للأطفال أغنية " ذهب الليل " .. فيديو

الشعب نيوز -

أطلق الفنان فضل شاكر أغنية " ذهب الليل " بمناسبة اليوم العالمي للطفل ، لتكون بطاقة معايدة للأطفال بيومهم العالمي ، باعتبارهم شريحة هامة في المجتمع ، وقام فريق العمل الفني للفنان فضل شاكر بعمل فيديو بطريقة ثنائية الأبعاد الكرتونية لأغنية " ذهب الليل " ، مع الحفاظ على هوية اللحن والكلمات الأصلية ، فيما قام حسان حسامي بإعادة توزيع العمل موسيقيا ، واشراف عام اياد النقيب .
ذهب الليل :
ذهب الليل طلع الفجر والعصفور صوصو
شاف القطة قالها بسبس قالت له نونو
ماما قالت له سيب القطة خليها فى حالها
ساب مدرسته ورمى كراسته وراح جر شكلها
يذكر ان أغنية " ذهب الليل " كان الفنان محمد فوزي قد غناها في فيلم معجزة السماء ، والذي شارك في بطولته محمد فوزي ومديحة يسري ، وهي من كلمات الشاعر حسين السيد وعرضت بسينما أوبرا في 19 مارس 1956.
" ذهب الليل " تم أطلاقها على القناة الرسمية للفنان فضل شاكر " يوتيوب " وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية ، ومواقع التواصل الاجتماعي ، وكافة المتاجر الالكترونية ،

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.