عثرة المعالي في الظهور الإعلامي .. المهندسة قمر النابلسي   توقيع مذكرة تفاهم بين الضمان الاجتماعي ومؤسسة صداقة   جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا توّقع اتفاقية مع شركة هواوي لإنشاء أكاديمية متخصّصة بالأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي     برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة اختتام أعمال أسبوع الريادة العالمي 2020 بنسخته 12 في الأردن   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   محادثة بين طالبة ومعلمتها تثير الجدل   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   تأجيل النظر في قضية “فتى الزرقاء” إلى الأحد المقبل   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات..الفرصة الضائعة   يوم زيادة العجز ووعود زيادة الرواتب.. ركبوها معا!  
التاريخ : 21-11-2020
الوقـت   : 06:48am 

بعد أزمة الفيديوهات الفاضحة... شيماء الحاج تغيّر اسمها الفني

الشعب نيوز -

تسبّبت أزمة الفيديوهات الإباحية والتي اتُّهمت فيها الفنانتان منى فاروق وشيما الحاج، في ابتعاد المنتجين عنهما، الأمر الذي دفعهما إلى الغياب عن الشاشات في كل الأعمال الفنية الماضية رغم كثرتها، وهو ما دعا منى فاروق لمغادرة مصر والاستقرار في دبي على أمل إيجاد عمل، في حين ظلت شيما الحاج في مصر من دون أن تيأس أو تفقد الأمل في العودة إلى العمل، وهو ما تحقق لها فعلاً حيث شاركت في عمل درامي جديد، بعنوان "سكن البنات"، مع المخرج محمد النقلي، ويجمع الشقيقتين وفاء وآيتن عامر، بالإضافة إلى كلٍ من الفنانين: منة فضالي، حسني شتا، وأحمد جمال سعيد...

وتجسّد شيما خلال أحداث المسلسل الذي يتم تصويره حالياً، دور صاحبة مصنع، وتمر بظروف عدة تغيّر مجرى حياتها.

 

ورغم عملها في المسلسل، اضطرت شيما الحاج لتغيير اسمها الفني إلى شيماء يونس، والذي سيظهر على التتر لأول مرة بعد تغييره، وذلك في محاولة منها لمحو أثر فيديوهاتها غير اللائقة التي انتشرت سابقاً.

وواجهت شيما الحاج أزمات عدة في حياتها، أبرزها فضيحة الفستان شبه العاري الذي ارتدته أثناء تكريمها من محافظ بورسعيد، وأدى إلى مقاطعة والدها لها، بالإضافة إلى مشكلة الفيديوهات الإباحية التي تسببت في القبض عليها بتهمة الاتّجار بالبشر، وتشكيل شبكة دولية لممارسة أعمال الدعارة، والترويج للمخدرات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.