عثرة المعالي في الظهور الإعلامي .. المهندسة قمر النابلسي   توقيع مذكرة تفاهم بين الضمان الاجتماعي ومؤسسة صداقة   جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا توّقع اتفاقية مع شركة هواوي لإنشاء أكاديمية متخصّصة بالأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي     برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة اختتام أعمال أسبوع الريادة العالمي 2020 بنسخته 12 في الأردن   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   محادثة بين طالبة ومعلمتها تثير الجدل   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   تأجيل النظر في قضية “فتى الزرقاء” إلى الأحد المقبل   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات..الفرصة الضائعة   يوم زيادة العجز ووعود زيادة الرواتب.. ركبوها معا!  
التاريخ : 21-11-2020
الوقـت   : 06:54am 

بالفيديو - أحمد الفيشاوي يجدّد الصراع مع محمد رمضان

الشعب نيوز -

بعدما هدأت الأمور لفترة بين النجمين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان، عاد الفيشاوي ليشعلها من جديد إثر طرحه البرومو الدعائي لأغنيته الجديدة "نمبر 2"، والتي يعود بها الى غناء بعد فترة طويلة من الانقطاع.

وصُمِّمت الأغنية بطريقة الرسوم المتحركة، ويظهر الفيشاوي فيها وهو يضرب شخصاً أسمر اللون يقود سيارة فيراري ويطرحه أرضاً.

وأكد الكثير من المتابعين أن الفيشاوي يقصد بذلك محمد رمضان بوضوح ومن دون أن يداري الأمر أو يجعله رمزياً، مما أجّج المشكلة بينهما من جديد.

 

الجدير ذكره أنه كانت هناك أزمة بين الفيشاوي ورمضان بسبب أغنية "نمبر 2"، والتي عندما أعلن عنها الفيشاوي بدون الكشف عن محتواها، ردّ عليه رمضان من خلال برومو أغنية "الدبابة"، حيث ظهر الأخير داخل دبابة وهو يغني "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

من ناحية أخرى، انتهى الفيشاوي من تصوير فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وهو ينتمي إلى نوعية أعمال السيكو دراما، من تأليف حميد المدني، وبطولة دينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.