عثرة المعالي في الظهور الإعلامي .. المهندسة قمر النابلسي   توقيع مذكرة تفاهم بين الضمان الاجتماعي ومؤسسة صداقة   جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا توّقع اتفاقية مع شركة هواوي لإنشاء أكاديمية متخصّصة بالأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي     برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة اختتام أعمال أسبوع الريادة العالمي 2020 بنسخته 12 في الأردن   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   محادثة بين طالبة ومعلمتها تثير الجدل   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   تأجيل النظر في قضية “فتى الزرقاء” إلى الأحد المقبل   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات..الفرصة الضائعة   يوم زيادة العجز ووعود زيادة الرواتب.. ركبوها معا!  
التاريخ : 21-11-2020
الوقـت   : 08:53am 

انهيار جدار استنادي بطول 37 مترا وارتفاع 10 أمتار وإغلاق شارع رئيسي في جرش .. صور

الشعب نيوز -

 

تسببت مياه الأمطار في مجافظة جرش، بانهيارا جدار استنادي بطول 37 مترا وارتفاع 10 أمتار، في حي الجبل الأخضر اليوم السبت، ما ادى إلى إغلاق الشارع الرئيسي بالحي.

وعزا رئيس بلدية جرش الكبرى علي قوقزة، سبب الانهيار إلى مياه الأمطار التي أدت لانهيار جدار استنادي في الحي وجزء من الشارع الرئيسي للجبل الأخضر الذي يزيد عدد سكانه على 9 آلاف مواطن.

وقال إنه تم إغلاق الشارع احترازيا وأن الجدار الاستنادي يعود لأرض ملاصقة بالشارع تم بناءه على نفقة صاحب الأرض وسيتم تخصيص 50 ألف دينار من صندوق الطوارئ لإعادة بناء الجدار وإلزام صاحب قطعة الأرض بدفع قيمة العطاء.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.