عثرة المعالي في الظهور الإعلامي .. المهندسة قمر النابلسي   توقيع مذكرة تفاهم بين الضمان الاجتماعي ومؤسسة صداقة   جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا توّقع اتفاقية مع شركة هواوي لإنشاء أكاديمية متخصّصة بالأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي     برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة اختتام أعمال أسبوع الريادة العالمي 2020 بنسخته 12 في الأردن   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   محادثة بين طالبة ومعلمتها تثير الجدل   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   تأجيل النظر في قضية “فتى الزرقاء” إلى الأحد المقبل   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات..الفرصة الضائعة   يوم زيادة العجز ووعود زيادة الرواتب.. ركبوها معا!  
التاريخ : 21-11-2020
الوقـت   : 09:18am 

البحث الجنائي: القبض على شخصين اعتديا على عامل وطن وسلبا هاتفه في الزرقاء رغم عدم التقدم بشكوى بذلك

الشعب نيوز -

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه على اثر ورود مقطع فيديو للعاملين في ادارة البحث الجنائي ظهر خلاله شخصان يقومان بالاعتداء على احد عمال الوطن وسلبا هاتفه ، حيث جرى تعميم الفيديو على كافة اقسام البحث الجنائي حيث تبين انه لم تسجل اية شكوى مماثلة لما ظهر في الفيديو لدى اي منهم.

واضاف الناطق الاعلامي انه وبمتابعة التحقيق في الفيديو وبالطرق الفنية تم تحديد مكان تصويره في مدينة الزرقاء، وتحديد هوية عامل الوطن الذي ظهر خلاله وتم على الفور التحرك للمكان ومقابلته حيث أفاد أنه تم الاعتداء عليه في وقت سابق من قبل شخصين لا يعرفهما وأنه لم يتقدم بشكوى حول ذلك.

و تمكن محققو البحث الجنائي وبوقت قياسي من تحديد هوية الشخصين وإلقاء القبض عليهما حيث بوشرت التحقيقات لعرضهما على الجهات القضائية المختصة.

وتهيب مديرية الأمن العام بالجميع ضرورة التقدم بشكوى في حال وقوع أي اعتداء أو العلم به على أي من المواطنين و عدم التردد والابلاغ عن مثل هذه الجرائم حيث يتم التعامل مع كافة المعلومات الواردة بكل حزم وجدية وبسرية تامة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.