عثرة المعالي في الظهور الإعلامي .. المهندسة قمر النابلسي   توقيع مذكرة تفاهم بين الضمان الاجتماعي ومؤسسة صداقة   جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا توّقع اتفاقية مع شركة هواوي لإنشاء أكاديمية متخصّصة بالأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي     برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة اختتام أعمال أسبوع الريادة العالمي 2020 بنسخته 12 في الأردن   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   محادثة بين طالبة ومعلمتها تثير الجدل   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   تأجيل النظر في قضية “فتى الزرقاء” إلى الأحد المقبل   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات..الفرصة الضائعة   يوم زيادة العجز ووعود زيادة الرواتب.. ركبوها معا!  
التاريخ : 21-11-2020
الوقـت   : 10:57am 

من هو رجل الأعمال الأردني الذي تزوج من الراقصة صافيناز في شرم الشيخ ؟!

الشعب نيوز -
 فجرت الراقصة صافيناز، عدة تصريحات تحدثت من خلالها عن حياتها الخاصة، ولاسيما عن زواجها سابقا وحياتها قبل أن تكون راقصة مشهورة على مستوى الوطن العربي. إذ تحدثت عن حياتها الزوجية من رجل أردني غني عندما كانت تبلغ من العمر عشرين عاما، مشيرةً إلى أنها تعرفت عليه في شرم الشيخ.

وقالت الراقصة أنها كانت تزور شرم الشيخ بشكل مستمر للرقص هناك كسائحة وزائرة للمكان فقط، وتزوجته.

وأضافت أنه كان يحملها لكي لا تتسخ أقدامها من الأتربة أثناء السير في الشارع، وكان يحضر لها الطعام، ويحبها كثيرا، وكشفت أنها لم تكن تحبه ولكن حنيته لها لفتت نظرها الامر الذي جعلها تحبه فيما بعد، بعد ذلك تطلقت منه بعد أن حصلت على عقد عمل في دولة البحرين بشرط جزائي مليون دولار.

وأكدت الراقصة صافيناز، أن هناك العديد من الرجال الكبار في دول الخليج عرضواعليها الزواج بالسر ولكنها رفضت. قائلة: "لم يعجبوني، فهم رجال كبار في السن وأنا بحب الرجالة الصغيرة.

كما وكشفت صافيناز ان والدها سابقا هددها بالحرق في حال احترافها للرقص الشرقي، إذ قال لها:”لو رقصتي مرة ثانية سأحرقك بالبنزين، فوالدي كان يكره الرقص والتمثيل ويعتقد أن البنات مكانها في البيت”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.