عثرة المعالي في الظهور الإعلامي .. المهندسة قمر النابلسي   توقيع مذكرة تفاهم بين الضمان الاجتماعي ومؤسسة صداقة   جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا توّقع اتفاقية مع شركة هواوي لإنشاء أكاديمية متخصّصة بالأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي     برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة اختتام أعمال أسبوع الريادة العالمي 2020 بنسخته 12 في الأردن   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   محادثة بين طالبة ومعلمتها تثير الجدل   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   تأجيل النظر في قضية “فتى الزرقاء” إلى الأحد المقبل   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات..الفرصة الضائعة   يوم زيادة العجز ووعود زيادة الرواتب.. ركبوها معا!  
التاريخ : 21-11-2020
الوقـت   : 06:56pm 

الصحة توقف زيارة المرضى في المستشفيات

الشعب نيوز -

قرر وزير الصحة، الدكتور نذير عبيدات، وقف زيارة المرضى الراقدين على أسرة المستشفيات لتزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وقال عبيدات، في كتاب صادر عن مكتبه إنّ وقف زيارة المرضى للحفاظ على سلامتهم وعلى الكوادر الطبية العاملين في المستشفيات.

وطالب، مديري المستشفيات اعتماد وسائل الاتصال المختلفة مع المرضى من قبل ذويهم.

وحسب الكتاب، "على جميع المستشفيات الالتزام والتقيد التام بأوامر الدفاع والتعليمات والقرارات والبلاغات الصادرة بموجبها المتعلقة بالتباعد وارتداء الكمامات واتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.