اتفاق على مهلة يوم إلى 4 أيام لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك   إلى مزبلة التاريخ   "المستقبل النيابية" تحذر من المساس بالإعفاءات الطبية   أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد   تسلا تحقق في حادث اشتعال النار في سيارة طراز موديل 3 بالصين- (صور)   قمة الأشقاء الأردنية المصرية تاريخية الأكاديمي.. مروان سوداح   رئيس بلدية اربد الاسبق عبدالرؤوف التل في ذمة الله   نشر صورة شخصيّة لطبيبة أسنان بعد وفاتها... مخالفة قانونيّة عقوبتها السَّجن   طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا .. والفايز سؤاله الى استجواب   النائب فريحات : يستجوب الحكومة لتعيينها موظف براتب 4 الاف دينار  
التاريخ : 22-11-2020
الوقـت   : 10:58am 

محمد رمضان بعد صورته مع المغني الإسرائيلي: فلسطين نمبر 1

الشعب نيوز -

 

 تراجع الفنان المصري محمد رمضان بعد موجة الاعتراضات الواسعة التي طالته وتوجت بمطلب مقاطعتهوأوضح حقيقة الصورة مع المطرب الاسرائيلي.
 
وثارت الصورة، التي نشرت بعد مواقع التواصل الاجتماعي، وجمعت النجم المصري محمد رمضان، والمغني الإسرائيلي عومير آدام، الكثير من الانتقادات الحادة، وردود الفعل تجاه رمضان.

 

وخرج رمضان للدفاع عن نفسه، بعدما أطلق مصريون هاشتاغ #قاطعوا_محمد_رمضان، حيث قال عبر حسابه بموقع (فيسبوك): “مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال، وده فيديو في نفس الوقت، ونفس المكان مع شاب فلسطيني، وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق”.

وأضاف رمضان:” تجاهل البعض لهذا الفيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية، ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ 1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي، وتوجيه الجمهور لمقاطعتي، ومفيش فايدة ثقة في الله نجاح دائماً أبداً”.

وفي الفيديو الذي نشره رمضان مع الشاب الفلسطيني، قال: “فلسطين هي نمبر وان”، في إشارة إلى اعتزازه بالشعب الفلسطيني، وأن قضيته ستبقى القضية الأولى للعرب.

 

وقال محمد رمضان في منشور آخر، “مفيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه،  قال تعالى لكم دينكم ولي دين.. صدق الله العظيم”.

 
 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.