اتفاق على مهلة يوم إلى 4 أيام لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك   إلى مزبلة التاريخ   "المستقبل النيابية" تحذر من المساس بالإعفاءات الطبية   أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد   تسلا تحقق في حادث اشتعال النار في سيارة طراز موديل 3 بالصين- (صور)   قمة الأشقاء الأردنية المصرية تاريخية الأكاديمي.. مروان سوداح   رئيس بلدية اربد الاسبق عبدالرؤوف التل في ذمة الله   نشر صورة شخصيّة لطبيبة أسنان بعد وفاتها... مخالفة قانونيّة عقوبتها السَّجن   طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا .. والفايز سؤاله الى استجواب   النائب فريحات : يستجوب الحكومة لتعيينها موظف براتب 4 الاف دينار  
التاريخ : 26-11-2020
الوقـت   : 08:05am 

العايد: لا إلغاء لحظر الجمعة

الشعب نيوز -

شدد وزير الدولة لشؤون الاعلام، الناطق باسم الحكومة علي العايد، اليوم الخميس، أن الحكومة لا تنوي إلغاء حظر الجمعة، ولا حظر شاملاً لنهاية العام.

وحول قرار إعادة صرف العلاوات أكد العايد بأن رئيس الوزراء ركز على إعادة العلاوات لجميع الفئات المدنية والعسكرية ابتداءً من بداية العام القادم، مشيراً إلى أن هذه القرارات جاءت باستجابة لاوامر ملكية، حيث أنّ الحكومة لا تنوي تحميل المواطنيين اعباءً إضافية.

وأعلن العايد في تصريحه اليوم عن توجه الحكومة لإطلاق برنامج للحماية الاجتماعية يساهم بدعم الأسر المتضررة، وبرامج اخرى ستركز على التعافي الاقتصادي، الاسبوع القادم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.