اتفاق على مهلة يوم إلى 4 أيام لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك   إلى مزبلة التاريخ   "المستقبل النيابية" تحذر من المساس بالإعفاءات الطبية   أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد   تسلا تحقق في حادث اشتعال النار في سيارة طراز موديل 3 بالصين- (صور)   قمة الأشقاء الأردنية المصرية تاريخية الأكاديمي.. مروان سوداح   رئيس بلدية اربد الاسبق عبدالرؤوف التل في ذمة الله   نشر صورة شخصيّة لطبيبة أسنان بعد وفاتها... مخالفة قانونيّة عقوبتها السَّجن   طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا .. والفايز سؤاله الى استجواب   النائب فريحات : يستجوب الحكومة لتعيينها موظف براتب 4 الاف دينار  
التاريخ : 26-11-2020
الوقـت   : 08:20am 

شركة TECNO تطلق حملة “اربح مع TECNO” سحب يومي على جهاز SPARK 6 لمدة 10 ايام

الشعب نيوز -

 

TECNO تطلق حملة “اربح مع TECNO

سحب يومي على جهاز SPARK 6 لمدة 10 ايام ابتداءً من 27 نوفمبر

 عكاظ الاخبارية :

27 نوفمبر 2020، عمان، الأردن – أعلنت شركة TECNO Mobile عن مبادرة خاصة تهدف لتقدمة الفرحة والقيمة لمعجبيها وزبائنها.

تستمر TECNO بتلبية احتياجات الزبائن المختلفة وزيادة مجموعة منتجاتها بفئات أسعار رئيسية، والدليل هو الإطلاق الأخير لأجهزة الارتقاء في التصوير هواتف CAMON 16 Premier، CAMON 16 Pro، وCAMON 16 والذي تبعه عرض سلسلة أجهزة SPARK 6 في السوق الأردني.

تعتبر أجهزة الـCAMON وبالأخص جهاز CAMON 16 Premier تحف تقنية فريدة بقدرات كاميرا استثنائية وخصائص متكاملة. ويتبع خطى CAMON 16 Premier كل من CAMON 16 وCAMON 16 Pro اللذان يوفران تقدمًا تقنيًا مذهلًا عن الجيل السابق، كما تلقت سلسلة الـCAMON إعجابًا ودهشة من الزبائن اللذين يركزون على خصائص الكاميرا في الأردن.

تأتي سلسلة SPARK 6 بستة تحسينات على الجيل السابق وأدّت بشكل جيد أيضًا في السوق الأردني، تلقت هذه السلسلة العصرية والمعنية بالشباب حبًا كبيرًا من الزبائن اليافعين في الأردن.

للاحتفال بنجاح سلاسل CAMON 16 وSPARK 6 ولتقدمة القيمة للزبائن، أعلنت TECNO اليوم عن حملة “اربح مع  TECNO”

التي تبدأ من تاريخ 27 نوفمبر وتتضمن حصول الزبائن اللذين يشترون أجهزة TECNO على فرصة لربح جهاز اخر.

لدى شراء أي زبون لأي جهاز من TECNO ما بين 27 نوفمبر و6 ديسمبر سيحصل على فرصة ربح هاتف SPARK 6 (4+64 جيجابايت) عن طريق سحب بالقرعة، حيث سيحصل 10 فائزين محظوظين على أجهزة SPARK 6 عند شرائهم لأي جهاز TECNO من خلال القرعة.

وفي هذه المناسبة قال المدير الإقليمي السيد طلحة مشارقة: “لقد انبهرنا بالاستجابة التي تلقتها ماركة TECNO بشكل عامة وسلاسل أجهزة CAMON 16 وSPARK 6 التي أطلقناها بشكل خاص. حملة “اربح مع  TECNO”هي طريقتنا لشكر وتقديم الفرحة والقيمة لزبائن أجهزة TECNO في الأردن. سنستمر بتقديم الأجهزة المميزة وبرامج التفاعل الرائعة لنلتزم بشعارنا “توقع المزيد” دائمًا.”

نبذة عن تكنو موبايل

تكنو موبايل هي علامة تجارية رائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية تابعة لشركة ترانشن هولدينغس. وتلتزم العلامة التجارية التي تحمل شعار “توقع المزيد”، بمنح الجماهير إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات بأسعار معقولة، وهو ما يسمح للمستهلكين بالوصول إلى ما هو أبعد من توقعاتهم الحالية وكشف النقاب عن عالم من الإمكانيات. وتتفهم “تكنو” احتياجات المستهلكين من الأسواق المختلفة وتقدم لهم ابتكارات مصممة خصيصاً لأسواقهم من خلال محفظة منتجات تضم الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والهواتف المتحركة التقليدية. وتحظى “تكنو” بحضور في نحو 60 سوقاً ناشئة حول العالم، وهي داعم رسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.tecno-mobile.com.

الموقع الإلكتروني: https://www.tecno-mobile.com/jo/#/

صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/TECNOMobileJordan/

صفحة الإنستجرام: https://www.instagram.com/tecnomobilejordan

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.