اتفاق على مهلة يوم إلى 4 أيام لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك   إلى مزبلة التاريخ   "المستقبل النيابية" تحذر من المساس بالإعفاءات الطبية   أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد   تسلا تحقق في حادث اشتعال النار في سيارة طراز موديل 3 بالصين- (صور)   قمة الأشقاء الأردنية المصرية تاريخية الأكاديمي.. مروان سوداح   رئيس بلدية اربد الاسبق عبدالرؤوف التل في ذمة الله   نشر صورة شخصيّة لطبيبة أسنان بعد وفاتها... مخالفة قانونيّة عقوبتها السَّجن   طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا .. والفايز سؤاله الى استجواب   النائب فريحات : يستجوب الحكومة لتعيينها موظف براتب 4 الاف دينار  
التاريخ : 26-11-2020
الوقـت   : 05:14pm 

أطباء وزارة الصحة يطالبون بتأسيس جمعية خاصة لهم

الشعب نيوز -

طالب عدد كبير من أطباء وزارة الصحة مجلس نقابة الأطباء الحالي بالموافقة على تأسيس جمعية خاصة لهم تعنى بكل واقعهم داخل القطاع العام وأن يكون لها وما عليها كباقي جمعيات نقابة الأطباء وأولها جمعية المستشفيات الخاصة وذلك أن عدد مستشفيات وزارة الصحة عدد كبير جدا إذا ما قورن بالقطاعات الأخرى ومنتسبي وزارة الصحة من الأطباء عدد كبير جدا ولذلك من غير المعقول أن يكون للجميع جمعيات تعنى بهم بإستثناء أطباء وزارة الصحة وما يخصهم يعمم على الكل دون إستثناء وبدون تفريق من منطلق مادة ٦ في الدستور الأردني أن الأردنيين متساوون في الحقوق والواجبات وبالتالي ما ينطبق على كل الأردنيين ينطبق على أطباء الأردن جميعا .
أطباء وزارة الصحة متفائلون وكلهم ثقة بمجلس نقابة الأطباء الحالي ولديهم حس وطني كبير ويعملون بإستقلالية عالية ومهنية نقابية من باب مصلحة الوطن والمهنة وليس أجندات و أوامر الحزب التي تحرك النقابات من باب مصالح حزبية شخصية رأسمالية كما كان الواقع السابق للأسف والذي أوصل غالبية الأطباء للإحباط المرير المستشري .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.