بيلباو بطلا للسوبر الإسباني على حساب برشلونة   الثقة بالحكومة وتقادم إدارة الدولة لعبور المستقبل .. نضال منصور   قدح الحكومات .. ماهر ابو طير   هند القحطاني تسخر من مطالبي عدم تصوير نفسها .. فيديو   أورانج الأردن راعي الاتصالات الحصري لدوري كرة السلة الأردني   تعيين اردني كبير المستشارين الاقتصاديين للرئيس الامريكي بايدن   جامعةُ الأميرة سميّة للتكنولوجيا تسجّلُ براءة اختراع في مكتب الاختراع الأمريكي   العراقي يونس محمود: مونديال قطر سيقدم نموذجاً يُحتذى به في بطولات كأس العالم   8 وفيات و957 إصابة كورونا جديدة في الأردن   الشباب وأورانج الأردن توقعان اتفاقية تعاون في مجال المراكز الرقمية الممولة من الاتحاد الأوروب  
التاريخ : 27-11-2020
الوقـت   : 12:06pm 

تتويج الأردنية ملاك عبيدات الفائزة بلقب MissElegant -صور

الشعب نيوز -

توّج الممثل اللبناني سعد حمدان، ملاك عبيدات من الأردن، Miss Elegant Universe بعد فوزها بالتصويت، بحفل أُقيم في بيروت، مع مأدبة غداء على شرف الملكة، بحضور العديد من نجوم الفن وأهل الصحافة والإعلام.

 

قدّم الحفل الإعلامي اللبناني زكريا فحام، وإهتم بإطلالة ملاك عبيدات المصمم رامي سلمون ومصفف الشعر محمد سلمون.

وكانت ملاك قد نفت قبل أيام إصابتها بفيروس كورونا، ووصلت صباح الأربعاء الماضي الى الأردن آتية من دبي، وبالطبع لا يمكن دخولها او السماح لها بالسفر من بلد الى آخر، لو كانت فعلا نتيجة الفحص إيجابية.

 

تتويج الأردنية ملاك عبيدات الفائزة بلقب MissElegant -صور
تتويج الأردنية ملاك عبيدات الفائزة بلقب MissElegant -صور
 
 
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.