اتفاق على مهلة يوم إلى 4 أيام لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك   إلى مزبلة التاريخ   "المستقبل النيابية" تحذر من المساس بالإعفاءات الطبية   أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد   تسلا تحقق في حادث اشتعال النار في سيارة طراز موديل 3 بالصين- (صور)   قمة الأشقاء الأردنية المصرية تاريخية الأكاديمي.. مروان سوداح   رئيس بلدية اربد الاسبق عبدالرؤوف التل في ذمة الله   نشر صورة شخصيّة لطبيبة أسنان بعد وفاتها... مخالفة قانونيّة عقوبتها السَّجن   طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا .. والفايز سؤاله الى استجواب   النائب فريحات : يستجوب الحكومة لتعيينها موظف براتب 4 الاف دينار  
التاريخ : 27-11-2020
الوقـت   : 02:38pm 

أطباء الصحة يشيدون بالعجلوني .. فيديو

الشعب نيوز -

على مواقع تواصل للأطباء أشاد أطباء وزارة الصحة خاصة الأطباءالمقيمون والمؤهلون بالدكتور كامل العجلوني على طرحه الشفاف والصريح الواضح والمهني بعد لقاءه الأخير على إحدى القنوات التلفزيونية وبعدما سرد الحقائق كما هي واصفا المشهد الحالي من منطلق طبي بحت ومهني بعيدا عن الأضواء وما إلى ذلك و وضع الأمور فيما يخص الوضع منذ بداية جائحة كورونا وأسند الأمور فعليا وبكل تجرد لوزارة الصحة وأطبائها وما يقومون به من جهد ضخم وكبير وهم الفئة الصامتة الحقيقية التي تسعى لنيل رضا خالقها في عملها وخدمة وطنها بكل إقتدار بعيدا عن الفقاعات الإعلامية والترويج للذات كما لاحظه الجميع فلقد إستغلت جائحة كورونا لعدد كبير ممن تسارعوا وتبارزوا وتنافسوا ليضعوا أنفسهم أمام الجماهير بشتى الحيل والترويجات أنهم خبراء كذا وقامو بكذا وهم الجهابذة المنقذون وليجدوا لهم موقعا ومنصبا هنا أو هناك لعل وعسى كورونا تعيد لهم الحياة والأمل الشخصي هذا منقول حسب رأي كثير من الأطباء اللذين إستهجنو هذا المشهد الطاغي لإستغلال الجائحة لنيل المصالح والمناصب .
الأطباء شكروا البروفسور الطبيب الحكيم كامل العجلوني وعبروا عن إمتنانهم العميق له على تصريحاته المرحب بها من كل جماهير القطاع الصحي العام ذلك أنه وضح و وضع النقاط على الحروف .

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.