اتفاق على مهلة يوم إلى 4 أيام لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك   إلى مزبلة التاريخ   "المستقبل النيابية" تحذر من المساس بالإعفاءات الطبية   أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد   تسلا تحقق في حادث اشتعال النار في سيارة طراز موديل 3 بالصين- (صور)   قمة الأشقاء الأردنية المصرية تاريخية الأكاديمي.. مروان سوداح   رئيس بلدية اربد الاسبق عبدالرؤوف التل في ذمة الله   نشر صورة شخصيّة لطبيبة أسنان بعد وفاتها... مخالفة قانونيّة عقوبتها السَّجن   طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا .. والفايز سؤاله الى استجواب   النائب فريحات : يستجوب الحكومة لتعيينها موظف براتب 4 الاف دينار  
التاريخ : 27-11-2020
الوقـت   : 07:10pm 

فوز الرمثا على السلط 2-1

الشعب نيوز -
قلب الرمثا تأخره بهدف إلى فوز ثمين على السلط 2-1، في المباراة التي جرت على ستاد الحسن مساء الجمعة ضمن الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين الأردني.
 
وتقدم السلط بهدف السبق في الدقيقة 39 عن طريق علي ذيابات بالخطأ في مرماه، قبل أن ينتفض الرمثا بالشوط الثاني ويحرز هدفين عبر مدافعيه هادي الحوراني ومحترفه كوليبالي في الدقيقتين 51 و87.
 
طموح السلط
 
كشف السلط عن أطماعه الهجومية سريعا، وهدد مرمى الرمثا بتسديدة أطلقها أشرف المساعيد مرت فوق المرمى، واعتمد السلط في بناء هجماته على انطلاقات الداوود والسمارنة والنبر مع مساندة فاعلة من أدهم القرشي.
 
سرعان ما رد الرمثا على السلط بفرصة خطرة حيث تهيأت الكرة أمام اللبناني ماجد عثمان داخل منطقة الجزاء سددها بقوة سيطر عليها تامر صالح بثبات، محاولات السلط نجحت في تسجيل هدف السبق من تمريرة ذكية لزعترة لتصل لأدهم القرشي الذي أرسلها قوية داخل منطقة الجزاء ليحاول مدافع الرمثا علي ذيابات إبعادها لكنه وضعها بالخطأ في مرمى فريقه.
 
 
عودة رمثاوية
 
وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الرمثا تبديلين لتعزيز القدرات الهجومية، ليحل مدافع الرمثا هادي الحوراني بدلاً من المهاجمين ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 51 من ضربة ركنية نفذها حمزة الدردور ليدكها برأسه داخل شباك تامر صالح.
 
ونجح فريق الرمثا في تسجيل هدفه الثاني من ضربة حرة مباشرة نفذها حمزة الدردور من مسافة بعيدة، وجدت المدافع كوليبالي يتابعها داخل الشباك في الدقيقة 87، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز رمثاوي مهم.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.