إلى مزبلة التاريخ   "المستقبل النيابية" تحذر من المساس بالإعفاءات الطبية   أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد   تسلا تحقق في حادث اشتعال النار في سيارة طراز موديل 3 بالصين- (صور)   قمة الأشقاء الأردنية المصرية تاريخية الأكاديمي.. مروان سوداح   رئيس بلدية اربد الاسبق عبدالرؤوف التل في ذمة الله   نشر صورة شخصيّة لطبيبة أسنان بعد وفاتها... مخالفة قانونيّة عقوبتها السَّجن   طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا .. والفايز سؤاله الى استجواب   النائب فريحات : يستجوب الحكومة لتعيينها موظف براتب 4 الاف دينار   صورة وثيقة البيعة للسلطان العثماني عبد العزيز الأول عام 1861م  
التاريخ : 27-11-2020
الوقـت   : 07:24pm 

فتاة تقود مركبتها تحت تأثير المشروبات الكحولية وتصدم 4 مركبات في الشميساني

الشعب نيوز -

حكمت محكمة صلح جزاء عمان بإدانة المشتكى عليها (ح) بجرم قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الكحولية والحكم عليها بالحبس ثلاثة اشهر والرسوم والغرامة (500) دينار والرسوم، كما حكمت بإدانتها أيضاً بجرم تغيير المسرب بشكل مفاجئ والحكم عليها عملا بأحكام ذات المادة بالغرامة (50) ديناراً والرسوم.

وعملاً بأحكام المادة (72) من قانون العقوبات جمع العقوبات المحكوم بها على المشتكى عليها لتصبح العقوبة واجبة التنفيذ بحقها هي الحبس ثلاثة اشهر والغرامة (خمسمائة وخمسون ديناراً) والرسوم.

وقد جاء حكم المحكمة بعدما ثبت لها أن المشتكى عليها التي اعترفت بذنبها أمام المحكمة أنها كانت تقود مركبتها وهي متناولة مشروبات كحولية في منطقة الشميساني وقامت بتغيير مسربها بشكل مفاجئ وقامت بصدم أربع مركبات مصطفة على جانب الطريق وتعود للمشتكين، وبناء عليه تم تنظم المخطط الكروكي اللازم وتم إحالة المشتكى عليها إلى المحكمة لمحاكمتها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.