اتفاق على مهلة يوم إلى 4 أيام لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك   إلى مزبلة التاريخ   "المستقبل النيابية" تحذر من المساس بالإعفاءات الطبية   أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد   تسلا تحقق في حادث اشتعال النار في سيارة طراز موديل 3 بالصين- (صور)   قمة الأشقاء الأردنية المصرية تاريخية الأكاديمي.. مروان سوداح   رئيس بلدية اربد الاسبق عبدالرؤوف التل في ذمة الله   نشر صورة شخصيّة لطبيبة أسنان بعد وفاتها... مخالفة قانونيّة عقوبتها السَّجن   طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا .. والفايز سؤاله الى استجواب   النائب فريحات : يستجوب الحكومة لتعيينها موظف براتب 4 الاف دينار  
التاريخ : 29-11-2020
الوقـت   : 03:10pm 

بالفيديو .. شاهد رقصة غريزمان بعد هدف صاروخي في مباراة برشلونة ضد أوساسونا

الشعب نيوز -

احتفل المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب برشلونة بطريقة مثيرة بعد هدفه في مباراة النادي الكتالوني مع أوساسونا، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، الأحد.

ووصلت الكرة لغريزمان بعد تشتيت خاطئ من أحد مدافعي أوساسونا ليسدد المهاجم الفرنسي كرة يسارية قوية ويعلن تقدم برشلونة 2/0 في الدقيقة 42، بعد أن سجل الدنماركي مارتن بريثوايت هدفا في الدقيقة 30.

وبعد احتفاله مع زملائه توجه غريزمان لإحدى الكاميرات حيث رقص بشكل مثير احتفالا بهدفه الثالث في الدوري الإسباني الموسم الحالي.

وتعرض غريزمان لانتقادات عديدة منذ انتقاله لبرشلونة مقابل 120 مليون يورو صيف 2019 قادما من أتلتيكو مدريد.

وسجل غريزمان 19 هدفا وصنع 5 في 60 مباراة مع برشلونة منذ انتقاله للفريق.

وقبل مباراة اليوم حصد برشلونة 11 نقطة فقط من 8 مباريات، ويحتل المركز الرابع عشر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.