اتفاق على مهلة يوم إلى 4 أيام لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك   إلى مزبلة التاريخ   "المستقبل النيابية" تحذر من المساس بالإعفاءات الطبية   أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد   تسلا تحقق في حادث اشتعال النار في سيارة طراز موديل 3 بالصين- (صور)   قمة الأشقاء الأردنية المصرية تاريخية الأكاديمي.. مروان سوداح   رئيس بلدية اربد الاسبق عبدالرؤوف التل في ذمة الله   نشر صورة شخصيّة لطبيبة أسنان بعد وفاتها... مخالفة قانونيّة عقوبتها السَّجن   طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا .. والفايز سؤاله الى استجواب   النائب فريحات : يستجوب الحكومة لتعيينها موظف براتب 4 الاف دينار  
التاريخ : 30-11-2020
الوقـت   : 12:11pm 

هل قتل ملتقط السيلفي مع جثة الأسطورة مارادونا؟ (فيديو)

الشعب نيوز -

بين مقتله وتكذيب الخبر.. ضجت مواقع التواصل بأخبار ملتقط صورة سيلفي مع جثة الأسطورة الراحل دييغو مارادونا.

فقد أثارت صورة سيلفي التقطها مغسل الموتى الذي جهز جثمان أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا، حالة واسعة من الغضب في الأرجنتين.

وفي رواية بعض مواقع التواصل أن اعتذار كلاوديو فرنانديز من معجبي مارادونا، الذي خذله قلبه الأربعاء الماضي، وطرده مع زملاء له من العمل، لم يشف غليل محبي مارادونا، ووصلت الأمور إلى حد إقدام جماهير "بوكا جونيورز" على قتله انتقاما.

وبحسب هذه الرواية، فإن الشرطة الأرجنتينية عثرت على جثة مغسل الموتى الذي جهّز جثة مارادونا داخل حاوية قمامة، وأنه تعرض للضرب والسحل من الجماهير الغاضبة، وألقوه عاريًا بصندوق القمامة.

وتتابع الرواية الأولى أن فرنانديز أكد أنه تلقى تهديدات من أشخاص يقطنون في حي إل باتيرنال، المكان الذي ظهر مارادونا فيه كمحترف لأول مرة عام 1976 في صفوف فريق "أرجنتينوس جونيورز". وأضاف "إنهم يعرفونني. أنا من الحي، يقولون إنهم سيقتلوننا ويكسرون رؤوسنا".

الا أن الرواية الثانية التي أيضا انتشرت على مواقع التواصل أكدت أن المصور لم يقتل، وما الرواية الأولى إلا "أكاذيب".

يشار إلى أن ساحر الكرة كما يوصف، يحظى بشعبية لا نظير لها في بلاده وفي العالم أجمع، وقد ظهرت جليا عند إعلان وفاته يوم الأربعاء.

وتوفي مارادونا جراء إصابته بنوبة قلبية بعمر 60 عاما، بعد مسيرة مهنية وشخصية حافلة بالنجاحات والانكسارات أيضا، لا سيما مع إدمانه للمخدرات.

 

 
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.