اتفاق على مهلة يوم إلى 4 أيام لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك   إلى مزبلة التاريخ   "المستقبل النيابية" تحذر من المساس بالإعفاءات الطبية   أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد   تسلا تحقق في حادث اشتعال النار في سيارة طراز موديل 3 بالصين- (صور)   قمة الأشقاء الأردنية المصرية تاريخية الأكاديمي.. مروان سوداح   رئيس بلدية اربد الاسبق عبدالرؤوف التل في ذمة الله   نشر صورة شخصيّة لطبيبة أسنان بعد وفاتها... مخالفة قانونيّة عقوبتها السَّجن   طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا .. والفايز سؤاله الى استجواب   النائب فريحات : يستجوب الحكومة لتعيينها موظف براتب 4 الاف دينار  
التاريخ : 30-11-2020
الوقـت   : 01:42pm 

فنانة مصرية تهاجم مي العيدان: “فمك معوج.. واحمد بدير شكله احلا منك”!

الشعب نيوز -

 

 

شنت الفنانة المصرية إنجي خطاب هجوما لاذعا على الإعلامية الكويتية مي العيدان، بسبب ما وصفته بتنمرها على الفنان المصري أحمد بدير ووصفه بالأقرع ووصفتها بـ “أم الفم المعوج”.

قالت إنجي خطاب عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام: “الإعلامية الكويتية معرفش اسمها إيه الغريب دا.. اتنمرت على الفنان القدير اللي في عمر والدها وقالت عليه الأقرع! بما أن إهانات بعض الكويتية مستمرة.. هرد عليكي بطريقتك “.

وأضافت إنجي: “انتي كمان ام فم معوج فمك معوج رغم الخمسين عمليه تجميل اللي عملتيهم.. لو اتنمرتي نعرف نتنمر.. هو رجل مش محتاج يبقي عنده شعر عيره زي شعرك ووشك اللي كله تجميل هو فنان قدير ومحترم”.

وتابعت : “احنا مصر وهو مصري من بلد الرجال اللي دافعو عنكم وانقذوكم من غزو العراق تحياتي لكل محترم من شعب الكويت واللي مش محترم نعرف نرد عليه كويس”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.