اتفاق على مهلة يوم إلى 4 أيام لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك   إلى مزبلة التاريخ   "المستقبل النيابية" تحذر من المساس بالإعفاءات الطبية   أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد   تسلا تحقق في حادث اشتعال النار في سيارة طراز موديل 3 بالصين- (صور)   قمة الأشقاء الأردنية المصرية تاريخية الأكاديمي.. مروان سوداح   رئيس بلدية اربد الاسبق عبدالرؤوف التل في ذمة الله   نشر صورة شخصيّة لطبيبة أسنان بعد وفاتها... مخالفة قانونيّة عقوبتها السَّجن   طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا .. والفايز سؤاله الى استجواب   النائب فريحات : يستجوب الحكومة لتعيينها موظف براتب 4 الاف دينار  
التاريخ : 30-11-2020
الوقـت   : 04:13pm 

كافاني "متهم" وعقوبة قاسية بانتظاره

الشعب نيوز -

بعد ساعات من تألقه اللافت في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد، تحولت صورة المهاجم إيدنسون كافاني اللامعة إلى أخرى قاتمة في أعقاب نشره عبارة اعتبرت عنصرية، مما يعرضه لعقوبة الإيقاف لعدة مباريات.

وتألق المهاجم الأوروغواياني المخضرم، وسجل هدفين قاد بهما "الشياطين الحُمر" للانتصار على ساوثمبتون بنتيجة 3-2، بعد أن كان متأخرا بنتيجة 0-2.

واحتفى نجوم كرة القدم والجماهير بالشوط المذهل الذي قدمه كافاني الملقب بـ"الماتادور"، على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه ارتكب غلطة لا تغتفر بعد المباراة بساعات.

وعلى حسابه بموقع "إنستغرام"، شارك كافاني منشورا لصديق له كان يثني على مستواه، ليرد كافاني بعبارة "شكرا أيها الأسود الصغير".

وانتشرت اللقطة على وسائل التواصل الاجتماعي، لتصل بعدها للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الذي قرر بدوره فتح تحقيق بالقضية.

ووفقا لصحيفة "غارديان" البريطانية، فإن كافاني قد يواجه عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات إذا ما قرر الاتحاد الإنجليزي أن منشور اللاعب حمل عبارات تدعو للعنصرية.

وفي حال تم إيقاف كافاني لثلاث مباريات، فأنه لن يشارك في الديربي المرتقب أمام مانشستر سيتي في الدوري، يوم 12 ديسمبر المقبل.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.