اتفاق على مهلة يوم إلى 4 أيام لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك   إلى مزبلة التاريخ   "المستقبل النيابية" تحذر من المساس بالإعفاءات الطبية   أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد   تسلا تحقق في حادث اشتعال النار في سيارة طراز موديل 3 بالصين- (صور)   قمة الأشقاء الأردنية المصرية تاريخية الأكاديمي.. مروان سوداح   رئيس بلدية اربد الاسبق عبدالرؤوف التل في ذمة الله   نشر صورة شخصيّة لطبيبة أسنان بعد وفاتها... مخالفة قانونيّة عقوبتها السَّجن   طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا .. والفايز سؤاله الى استجواب   النائب فريحات : يستجوب الحكومة لتعيينها موظف براتب 4 الاف دينار  
التاريخ : 30-11-2020
الوقـت   : 04:17pm 

الكشف عن حقيقة قرار حبس العجوز الاردنية !! ستينية، ميسورة الحال، تسببت بعجز شاب وحيد لوالديه

الشعب نيوز -
كشف مصدر مطلع عن حقيقة ما تم تناوله عبر الصحف والمواقع الاخبارية حول صدور قرار قضائي بحبس عجوز اردنية تجاوز عمرها ٨٤ عاما بعد عجزها عن دفع مبلغ ١٦٠ الف دينار بحكم تعويض عن حادث سير قبل عدة سنوات .

واضاف المصدر ان جميع ما ورد من تفاصيل حولها غير دقيق !! والتي تبين أنها في الخامسة والستين وليس الرابعة والثمانين من عمرها .

حيث حصل الحادث من ستة عشر عاما، عندما قامت هذه السيدة بصدم شاب في العشرين بسرعة كبيرة وهو على الرصيف وبعد خروجه من عمله بسبب انشغالها بالهاتف. وقامت بالهروب من مكان الحادث وتركت الشاب ينزف بمكان الحادث .

أجريت للشاب عدة عمليات، وبقي في العناية الحثيثة ثلاثة اشهر، وخرج بعجز 85 ( اصبح من ذوي الاحتياجات الخاصة ) . علما بأن تكلفة علاج الشاب بلغت حوالي 60 الف دينار، ارتفعت إلى 90 الف بسبب عدم السداد، وحجزت أموال جميع الكفلاء بما فيهم خال الشاب.

كما ان السيدة صاحبة أموال وميسورة الحال وتتهرب من السداد منذ ستة عشرة عاما. علما ان الشاب هو الولد الوحيد بين اربعة خوات، وما زال عاجزا للآن.
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.