اتفاق على مهلة يوم إلى 4 أيام لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك   إلى مزبلة التاريخ   "المستقبل النيابية" تحذر من المساس بالإعفاءات الطبية   أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد   تسلا تحقق في حادث اشتعال النار في سيارة طراز موديل 3 بالصين- (صور)   قمة الأشقاء الأردنية المصرية تاريخية الأكاديمي.. مروان سوداح   رئيس بلدية اربد الاسبق عبدالرؤوف التل في ذمة الله   نشر صورة شخصيّة لطبيبة أسنان بعد وفاتها... مخالفة قانونيّة عقوبتها السَّجن   طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا .. والفايز سؤاله الى استجواب   النائب فريحات : يستجوب الحكومة لتعيينها موظف براتب 4 الاف دينار  
التاريخ : 30-11-2020
الوقـت   : 10:21pm 

أوقفوا دعاية الحسين للسرطان ..فايز شبيكات الدعجه

الشعب نيوز -

فايز شبيكات الدعجه

 


في الدعاية التلفزيونية لجائزة الملك الحسين لابحاث السرطان يؤلمنا الظهور اليومي لجلالة المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال وهو في حالة وهن وإعياء شديدين، وتصويره عند بلوغه المراحل النهائية للمرض الذي تسبب بوفاته، وتبدو عليه العلامات الكبرى للاصابة شديدة الوضوح، ونطالب صراحه بوقفه على الفور.
هذا مع إيمانا المطلق بحسن النوايا، وتقديرنا للَمجهود الوطني العظيم الذي يقوده القائمون على الجائزة لاستقطاب المشاركين، وخدمة البحث العلمى للتعرف خصائص الجينات، ليس للاردنيين وحسب، وإنما لكافة الشعوب العربية أيضا حسب ما يرد يوميا في الاعلان، ومحاولة إيجاد حلول وقائية وعلاجية تتوافق مع السمات العربية لذلك المرض الخطير .
نكره ان نرى الحسين على تلك الصورة ألمثيرة لمشاعر الالم والحزن، حتى وأن جاءت في سياق سمو غايات المشروع، والإصرار على اشهاره في ظروف وبائية استثنائية، وفي ظل ضائقة مالية غير مسبوقه، يضاف إليها عبئ إيجاد بنية تحتية عملاقه للقيام بالابحاث واستخدام التطبيقات التكنولوجية الحديثه.
مرة أخرى لا نريد أن نرى الحسين في حالة الضعف هذه، وانتم بإمكانكم الترويج للفكره بعيدا عن شخصية الراحل العظيم، والمبالغة في تكرار المظهر الحزين، مع خالص تمنياتنا لكم بالنجاح في الوصول إلى نتائج تفضي الى نقل و تعديل الجينات، وربطها بعلم الصيدلة والكائنات الدقيقة مثل البكتيريا والفيروسات.
إذا ما تحقق الحلم سيكون الباحثون في الجائزة روادا في علم دراسة سرطان الجينات العرقية للأمم الأخرى، مثل السرطان الافريقي والهندي والاوروبي والصيني، بالإضافة للسرطان العربي موضوع الدعاية التلفزيونية المؤلمة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.