الخصاونة: النقد البناء سقفه السماء .. وبدء انتخابات النقابات في آذار   سفير صيني جديد في الأردن الأكاديمي .. مروان سوداح   رسالة إلى الدكتور هاني البدري .. محمد الصبيحي    اختتام منافسات بطولة ميلاد القائد للشطرنج "عن بعد" لطلبة الجامعات الأردنية   جوناف يستجيب لأكثر من 130 ألف مستفيد ومستفيدة من الأكثر تأثراً في عام 2020 ويواصل جهوده في عام 2021   أرتشيليك وهيتاشي جلوبال لايف سولوشنز تعلنان عن خططهما لإقامة شركة عالمية مشتركة في مجال الأجهزة المنزلية (باستثناء السوق الياباني)   بيلباو بطلا للسوبر الإسباني على حساب برشلونة   الثقة بالحكومة وتقادم إدارة الدولة لعبور المستقبل .. نضال منصور   قدح الحكومات .. ماهر ابو طير   هند القحطاني تسخر من مطالبي عدم تصوير نفسها .. فيديو  
التاريخ : 02-01-2021
الوقـت   : 12:30pm 

شاهد.. مريم حسين تستقبل 2021 بوصلة رقص!

الشعب نيوز -

شاركت الفنانة المغربية مريم حسين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي اجواء احتفالها بالعام الجديد 2021 حيث نشرت عددا من الفيديوهات والصور عبر حسابها على انستغرام.

وظهرت مريم حسين في احد هذه الفيديوهات وهي ترقص داخل منزلها وعلقت كاتبة: “شكلي وانا استقبل السنة 2021”.

كما نشرت مريم حسين عددا من الصور للاحتقال الذي اقامته لابنتها بهذه المناسبة حيث ظهرت متوسطة مجموعة من الاشخاص الذي ارتدوا زي “بابا نويل” وعلقت كاتبة: “انت ملاكي وتذكريني بالخير في هذا العالم وتلهميني لأكون نسخة اعظم من نفسي أحبك يا أمي الصغرى”.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.