جوناف يستجيب لأكثر من 130 ألف مستفيد ومستفيدة من الأكثر تأثراً في عام 2020 ويواصل جهوده في عام 2021   أرتشيليك وهيتاشي جلوبال لايف سولوشنز تعلنان عن خططهما لإقامة شركة عالمية مشتركة في مجال الأجهزة المنزلية (باستثناء السوق الياباني)   بيلباو بطلا للسوبر الإسباني على حساب برشلونة   الثقة بالحكومة وتقادم إدارة الدولة لعبور المستقبل .. نضال منصور   قدح الحكومات .. ماهر ابو طير   هند القحطاني تسخر من مطالبي عدم تصوير نفسها .. فيديو   أورانج الأردن راعي الاتصالات الحصري لدوري كرة السلة الأردني   تعيين اردني كبير المستشارين الاقتصاديين للرئيس الامريكي بايدن   جامعةُ الأميرة سميّة للتكنولوجيا تسجّلُ براءة اختراع في مكتب الاختراع الأمريكي   العراقي يونس محمود: مونديال قطر سيقدم نموذجاً يُحتذى به في بطولات كأس العالم  
التاريخ : 06-01-2021
الوقـت   : 08:04am 

تسجيل صوتي مسرّب.. رانيا يوسف لمنتقدي تصريحاتها طز في أي حد وتصف عقولهم بالمتخلّفة

الشعب نيوز -

لا تزال النجمة المصرية رانيا يوسف تتصدر “تراند” السوشيال ميديا منذ بداية العام 2021، ليس فقط بسبب تصريحاتها الأخيرة عن مفاتنها، وإنما لحديثها المثير للجدل عن الحجاب.

فبعد الضحة التي أثارتها بحديثها عن الحجاب وإهانتها له، باعتبار أن غطاء الرأس فُرض على ثقافة المصريين في أواخر السبعينيات، وأن زوجات علماء الأزهر لم يكنّ يرتدين الحجاب،

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً صوتياً مسرّباً قيل إنه لرانيا يوسف وأكدت خلاله عدم ندمها على ما صرّحت به حيث قالت: “عمري ما هندم على الحوار ده، كان لطيف، وحاولت أكون على طبيعتي وعفوية”.

وأضافت: “كنت متخوفة من سؤالي عن الحجاب بسبب العقليات المتخلفة المظلمة التي تعيش بيننا، ولا تتقبل الرأي الآخر، لكن طز في أي حد”.

 

بدورها، أعادت الإعلامية مي العيدان نشر الفيديو وعلّقت عليه بالقول: “الشرهه مو عليك على اشرف زكي اللي ما أوقفك للحين لأنك عار على الفن المصري”.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.