عن أذربيجان المُسلمة وتاريخها المَسيحي .. الأكاديمي مروان سوداح   المجلس الطبي ومطالبات بنك الأسئلة   بالشراكة مع هيئة شباب كلنا الأردن حماية الصحفيين يطلق ورشة "الشباب وحقوق الانسان"   لوحه فنيه لوادي خرجا في لواء بني كنانة .. صور   هل لقطت نوال الزغبي ولطيفة عدوى كورونا في الإمارات؟   اجتماعات الهيئات العامة عبر الاتصال المرئي والمسموع تجربة تحتاج إلى تقييم وإعادة النظر !!!بقلم المحلل المالي محمد ذياب   ماهو المطلوب رسميا وشعبيا بعد وصول اللقاح .. بقلم .. وليد_طجو   اشتعال محطة محروقات بالعقبة - فيديو   المنتدى الاقتصادي الأردني يحدد 3 تحديات أساسية تواجه تطبيق قانون الإعسار    إعلان صادر عن شركة الأرينا لصناعة الأدوية والأبحاث الدوائية  
التاريخ : 09-01-2021
الوقـت   : 05:59pm 

اعتقال حامل منصة رئيسة مجلس النواب الأمريكي خلال الاقتحام

الشعب نيوز -

قال مسؤول في جهات تطبيق القانون الأمريكية  إن آدم جونسون، الرجل الذي شوهد في مقطع فيديو وهو يحمل منبر رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، أثناء اقتحام مبنى الكونغرس، تم اعتقاله في مقاطعة بينيلاس بولاية فلوريدا، بناءً على طلب من وزارة العدل الأمريكية.

وسيواجه جونسون اتهامات تتعلق بدوره في نهب مبنى الكونغرس.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.