نسرين طافش تلفت الأنظار بلون شعرها الجديد .. فيديو   عن أذربيجان المُسلمة وتاريخها المَسيحي .. الأكاديمي مروان سوداح   المجلس الطبي ومطالبات بنك الأسئلة   بالشراكة مع هيئة شباب كلنا الأردن حماية الصحفيين يطلق ورشة "الشباب وحقوق الانسان"   لوحه فنيه لوادي خرجا في لواء بني كنانة .. صور   هل لقطت نوال الزغبي ولطيفة عدوى كورونا في الإمارات؟   اجتماعات الهيئات العامة عبر الاتصال المرئي والمسموع تجربة تحتاج إلى تقييم وإعادة النظر !!!بقلم المحلل المالي محمد ذياب   ماهو المطلوب رسميا وشعبيا بعد وصول اللقاح .. بقلم .. وليد_طجو   اشتعال محطة محروقات بالعقبة - فيديو   المنتدى الاقتصادي الأردني يحدد 3 تحديات أساسية تواجه تطبيق قانون الإعسار  
التاريخ : 09-01-2021
الوقـت   : 06:02pm 

بالصور - بوط شمس الكويتية الغريب حديث السوشيال ميديا

الشعب نيوز -

اثارت شمس الكويتية جدلاً واسعاً بين متابعيها بعد الصورة التي نشرتها لأحدث إطلالة لها، حيق ارتدت فستانا بطبقتين من الحرير باللون الازرق وفوقه قماش أبيض طويل وبقصة مميزة عند منطقة الصدر مع اكمام بيضاء طويلة.

ولفتت الانظار بالبوط الطويل الذي يصل الى آخر الفخد ويشبه الكولون، ليغطي كامل المسافة المكشوفة أسفل الفستان، والى جانب تصميمه جاء لونه البرتقالي الفاقع ليزيد من الجدل بين متابعيها.

واكملت شمس إطلالتها بمكياج هادئ مع ابراز عينيها بالآيلاينر والآيشادو الناعم، مع وضع الكشمير كأحمر شفاه، وترك شعرها بموديل المبلل بشكل بسيط.

وعلقت شمس على الصورة قائلة: "ينعتونها بمخلوقةٍ مِن ضلعٍ أعوّج وهُم بأعوِّجاجِ خِصرُها يتساقطون! شيزوفرينيا".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع اطلالة شمس الجريئة، وانقسمت الآراء بين من اعتبر التصميم يتماشى مع الموصة العالمية والتغيير الدائم الذي يحصل باستمرار، في حين إنتقد العديد من متابعيها اللوك، لافتين الة ان التصميم يحتاج الى سيدة بقامة طويلة وبنية جسم رفيعة.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.