نسرين طافش تلفت الأنظار بلون شعرها الجديد .. فيديو   عن أذربيجان المُسلمة وتاريخها المَسيحي .. الأكاديمي مروان سوداح   المجلس الطبي ومطالبات بنك الأسئلة   بالشراكة مع هيئة شباب كلنا الأردن حماية الصحفيين يطلق ورشة "الشباب وحقوق الانسان"   لوحه فنيه لوادي خرجا في لواء بني كنانة .. صور   هل لقطت نوال الزغبي ولطيفة عدوى كورونا في الإمارات؟   اجتماعات الهيئات العامة عبر الاتصال المرئي والمسموع تجربة تحتاج إلى تقييم وإعادة النظر !!!بقلم المحلل المالي محمد ذياب   ماهو المطلوب رسميا وشعبيا بعد وصول اللقاح .. بقلم .. وليد_طجو   اشتعال محطة محروقات بالعقبة - فيديو   المنتدى الاقتصادي الأردني يحدد 3 تحديات أساسية تواجه تطبيق قانون الإعسار  
التاريخ : 10-01-2021
الوقـت   : 08:16am 

وفاة الفنان المصري هادي الجيار

الشعب نيوز -

توفي قبل ساعات الفنان المصري هادي الجيار، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، عن عمر يناهز 71 عاما.

نقل الجيار إلى غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، بعد تدهور حالته الصحية، وحاجته إلى أجهزة التنفس الصناعي؛ إذ أرجع الأطباء عدم تحسنه بسبب خضوعه لجراحة قلب مفتوح خلال الأشهر القليلة الماضية، كما أصيب الفنان الراحل قبل عام من الآن بالتهاب رئوي حاد.

ونعى الدكتور أشرف زكي -نقيب الممثلين- الفنان القدير هادي الجيار، الذي سيشيع جثمانه ظهر اليوم.

وكتب الجيار قبل أيام عبر صفحته على فيسبوك "ضربني فيروس كورونا اللعين. نسألكم الدعاء بالشفاء".

الجيار من مواليد أكتوبر/تشرين الأول 1949، وحصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ تاريخه الفني بمشاركته في مسرحية مدرسة المشاغبين بدور "لطفي".

اتجه إلى التلفزيون والسينما، وشارك قبل عقود في مجموعة من الأفلام والمسلسلات أبرزها "المال والبنون"، "سلسال الدم"، "الملك فاروق"، "حق ميت"، "الأسطورة"، "العصيان"، و"قلب ميت". وكان الجيار يستعد في الأسابيع الماضية للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.