نسرين طافش تلفت الأنظار بلون شعرها الجديد .. فيديو   عن أذربيجان المُسلمة وتاريخها المَسيحي .. الأكاديمي مروان سوداح   المجلس الطبي ومطالبات بنك الأسئلة   بالشراكة مع هيئة شباب كلنا الأردن حماية الصحفيين يطلق ورشة "الشباب وحقوق الانسان"   لوحه فنيه لوادي خرجا في لواء بني كنانة .. صور   هل لقطت نوال الزغبي ولطيفة عدوى كورونا في الإمارات؟   اجتماعات الهيئات العامة عبر الاتصال المرئي والمسموع تجربة تحتاج إلى تقييم وإعادة النظر !!!بقلم المحلل المالي محمد ذياب   ماهو المطلوب رسميا وشعبيا بعد وصول اللقاح .. بقلم .. وليد_طجو   اشتعال محطة محروقات بالعقبة - فيديو   المنتدى الاقتصادي الأردني يحدد 3 تحديات أساسية تواجه تطبيق قانون الإعسار  
التاريخ : 10-01-2021
الوقـت   : 01:53pm 

بالفيديو - باسم سمرة يُكذب كلام رحاب الجمل: "أرادت الانتقام مني"

الشعب نيوز -

كشف الفنان باسم سمرة عن تفاصيل الواقعة التي تسببت في أزمة بينه وبين الممثلة رحاب الجمل، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه على قناة mbc مصر.

قال سمرة: "تعجبت من كل الاهتمام حول تصريحات الفنانة عني، لأن الموضوع أبسط وأتفه من ذلك، هذه الفنانة سوف تسافر يوم 14، وأنا كنت أريد الانتهاء من تصوير الفيلم قبل هذا التاريخ، لأني منشغل بعده بتصوير مسلسل جديد، فحاولت إقناعها بالعدول عن قرار السفر، لأننا بعد ذلك سيصعب علينا الحفاظ على شكلنا، فهناك أعمال رمضانية تتطلب منا التغيير، سواء بترك اللحية أو الشارب".

وتابع: قررت الفنانة الاعتذار، وهذا أمر عادي حيث سنلجأ لممثلة أخرى، ولكن كان هناك مشكلة أخرى، فأنا تعاقدت على مسلسل آخر وهي متعاقدة أيضاً به، ولم أكن أعرف أنها متواجدة به، فهي ليست من الأبطال الأساسيين، وكانت قد طلبت من المنتج زيادة في الأجر ورفض وتم استبعادها، فهي ظنت أنني وراء ذلك، والآن أتسبب في استبعادها عن الفيلم. وأضاف: "أعرف أخذ حقي بذراعي.

واستعان باسم بشهادة مخرج الفيلم وائل الرومي، الذي كشف أنه لم يشاهد أي مشادات بين باسم سمرة ورحاب الجمل.

 
 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.