جوناف يستجيب لأكثر من 130 ألف مستفيد ومستفيدة من الأكثر تأثراً في عام 2020 ويواصل جهوده في عام 2021   أرتشيليك وهيتاشي جلوبال لايف سولوشنز تعلنان عن خططهما لإقامة شركة عالمية مشتركة في مجال الأجهزة المنزلية (باستثناء السوق الياباني)   بيلباو بطلا للسوبر الإسباني على حساب برشلونة   الثقة بالحكومة وتقادم إدارة الدولة لعبور المستقبل .. نضال منصور   قدح الحكومات .. ماهر ابو طير   هند القحطاني تسخر من مطالبي عدم تصوير نفسها .. فيديو   أورانج الأردن راعي الاتصالات الحصري لدوري كرة السلة الأردني   تعيين اردني كبير المستشارين الاقتصاديين للرئيس الامريكي بايدن   جامعةُ الأميرة سميّة للتكنولوجيا تسجّلُ براءة اختراع في مكتب الاختراع الأمريكي   العراقي يونس محمود: مونديال قطر سيقدم نموذجاً يُحتذى به في بطولات كأس العالم  
التاريخ : 10-01-2021
الوقـت   : 06:28pm 

استقالة رئيس جمعية وكلاء السياحه - وثيقة

الشعب نيوز -

 

 

خاص 

قدم رئيس جمعية وكلاء السياحة السيد محمد سميح ، الأحد ، استقالتة لوزير السياحة والآثار نايف الفايز وذلك بعد خدمة دامت لأكتر من ثلاثة سنوات للجمعية والقطاع .

وبين سميح انه قام بتقديم كافة إمكانيته من أجل النهوض بالقطاع إلى بر الآمان قبل وخلال جائحة كورونا ، مؤكداً انه قام بتقديم كافة الدعم للقطاع واستطاع تأدية الواجب وتقديم الرسالة على أكمل وجه .

وتابع سميح انه أصبح اليوم غير قادر على اتمام مواصلة الكفاح والعطاء ، حيث قام بتقديم كل مايملك من خبرة و أسلحة وعلاقات من أجل استدامة هذا القطاع خلال هذه الجائحة الصعبة ، كما انه قام بتوقيع عدة عقود لرفد هذا القطاع ومنعة من الأنهيار بالرغم من عدم مراعاة الجهات المعنية لهذا القطاع الهام والرافد لخزينة الدولة سواء من الناحية المادية او العمالية .

واختتم سميح انه سيغادر وهو يحمل في اعماقة ثقه كاملة وكبيرة بأنه هذا القطاع سيستمر وأن القادم أفضل بكثير .

وشكر سميح وزير السياحة نايف الفايز على دعمك الكبير للجمعية ودعم مسيرتها منذ تشكيل الحكومة في شهر 10 لعام 2020 .

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.