سفير صيني جديد في الأردن الأكاديمي .. مروان سوداح   رسالة إلى الدكتور هاني البدري .. محمد الصبيحي    اختتام منافسات بطولة ميلاد القائد للشطرنج "عن بعد" لطلبة الجامعات الأردنية   جوناف يستجيب لأكثر من 130 ألف مستفيد ومستفيدة من الأكثر تأثراً في عام 2020 ويواصل جهوده في عام 2021   أرتشيليك وهيتاشي جلوبال لايف سولوشنز تعلنان عن خططهما لإقامة شركة عالمية مشتركة في مجال الأجهزة المنزلية (باستثناء السوق الياباني)   بيلباو بطلا للسوبر الإسباني على حساب برشلونة   الثقة بالحكومة وتقادم إدارة الدولة لعبور المستقبل .. نضال منصور   قدح الحكومات .. ماهر ابو طير   هند القحطاني تسخر من مطالبي عدم تصوير نفسها .. فيديو   أورانج الأردن راعي الاتصالات الحصري لدوري كرة السلة الأردني  
التاريخ : 11-01-2021
الوقـت   : 12:34pm 

أورانج الأردن تعلن أسماء الفائزين بحملة "استخدم محفظة Orange Money لتربح"

الشعب نيوز -

أعلنت أورانج الأردن أسماء الفائزين بسيارتي رينو ستيب واي 2021 في ختام حملتها "استخدم محفظة Orange Money لتربح" التي أتاحت فرصة ربح العديد من الجوائز القيمة على مدار شهر لجميع مستخدمي المحفظة الإلكترونية من كافة الشبكات.

وقدمت الشركة منذ بدء الحملة جوائز أسبوعية قيمة كل منها 100 دينار أردني لـ 112 فائزاً، وتم سحب الجائزة الكبرى الأولى بعد أسبوعين من بدء الحملة في معرض أورانج في إربد والجائزة الكبرى الثانية في نهاية الحملة في معرض أورانج الدوار السابع في عمّان، حيث فاز بها كل من عبد الحميد محمود عوض العمري وسيف أحمد يوسف الدلابيح.

وتهدف أورانج الأردن من إطلاقها هذه الحملة لإثراء تجارب مستخدمي محفظتها الإلكترونية Orange Money التي توفر مجموعة واسعة من الخدمات المالية عبر الهاتف النقال بسرعة وسهولة وأمان، حيث تعد إحدى جهود الشركة لتعزيز الاشتمال المالي والاستفادة من الحلول الرقمية بما يتوافق مع التطورات العالمية لإبقاء الأردنيين على اتصال بكل ما يهمهم، وذلك ضمن دور أورانج كمزوّد رقمي رائد ومسؤول والشريك الرقمي للمملكة.

وتمكّن محفظةOrange Money  مستخدميها من شحن خطوط ودفع فواتير أورانج، إرسال واستقبال الحوالات المحلية، الدفع لأي من خدمات إي فواتيركم، استخدام بطاقة  Visaالمرافقة للمحفظة للتسوق محلياً أو دولياً أو عبر الإنترنت، الدفع عن طريق رمز QR، سحب وإيداع الأموال في أي من معارض أورانج، نقاط البيع المعتمدة، الشركاء أو أي صراف آلي ببطاقة أو بدون، بالإضافة إلى تحويل الأموال محلياً، استلام الرواتب، شراء القسائم الإلكترونية وغيرها من الخدمات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.