الخصاونة: النقد البناء سقفه السماء .. وبدء انتخابات النقابات في آذار   سفير صيني جديد في الأردن الأكاديمي .. مروان سوداح   رسالة إلى الدكتور هاني البدري .. محمد الصبيحي    اختتام منافسات بطولة ميلاد القائد للشطرنج "عن بعد" لطلبة الجامعات الأردنية   جوناف يستجيب لأكثر من 130 ألف مستفيد ومستفيدة من الأكثر تأثراً في عام 2020 ويواصل جهوده في عام 2021   أرتشيليك وهيتاشي جلوبال لايف سولوشنز تعلنان عن خططهما لإقامة شركة عالمية مشتركة في مجال الأجهزة المنزلية (باستثناء السوق الياباني)   بيلباو بطلا للسوبر الإسباني على حساب برشلونة   الثقة بالحكومة وتقادم إدارة الدولة لعبور المستقبل .. نضال منصور   قدح الحكومات .. ماهر ابو طير   هند القحطاني تسخر من مطالبي عدم تصوير نفسها .. فيديو  
التاريخ : 11-01-2021
الوقـت   : 02:37pm 

ضبط شخصين اعتديا على حيوانين بوحشية وظهرا خلال فيديوهين جرى تداولهما

الشعب نيوز -

 

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن كوادر قسم المباحث البيئية في الادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة تمكنوا من ضبط أحد الاشخاص قام بالاعتداء على حيوان  ( حمار )بصورة وحشية من خلال قيامه بربطه واقتلاع اسنانه من فمه وظهر خلال فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث ودّع ذلك الشخص للقضاء وسُلم الحيوان للجمعية الملكية لحماية الطبيعة من أجل علاجه والاهتمام برعايته.

 

وفي القضية  الثانية فقد حُقق في فيديو  آخر جرى تداوله لشخص يقوم بتعذيب حيوان (حصان) داخل احدى الحدائق التي يعمل بها ، وبمتابعة الفيديو من قبل قسم المباحث البيئية في الادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة  ونتيجة للبحث والتحري تم تحديد الحديقة والشخص الذي تبين انه من جنسية عربية والقي القبض عليه وجرى توديعه للقضاء.

وأهاب الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام بالاخوة المواطنين ممن تتوفر لديه أي معلومة عن أشخاص يقوموا بمثل هذه التصرفات أو فيديوهات مشابهة بأن يتم ايصالها لمديرية الامن العام على رقم الطوارئ الموحد (911) ليتم التعامل معها على الفور .

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.