نسرين طافش تلفت الأنظار بلون شعرها الجديد .. فيديو   عن أذربيجان المُسلمة وتاريخها المَسيحي .. الأكاديمي مروان سوداح   المجلس الطبي ومطالبات بنك الأسئلة   بالشراكة مع هيئة شباب كلنا الأردن حماية الصحفيين يطلق ورشة "الشباب وحقوق الانسان"   لوحه فنيه لوادي خرجا في لواء بني كنانة .. صور   هل لقطت نوال الزغبي ولطيفة عدوى كورونا في الإمارات؟   اجتماعات الهيئات العامة عبر الاتصال المرئي والمسموع تجربة تحتاج إلى تقييم وإعادة النظر !!!بقلم المحلل المالي محمد ذياب   ماهو المطلوب رسميا وشعبيا بعد وصول اللقاح .. بقلم .. وليد_طجو   اشتعال محطة محروقات بالعقبة - فيديو   المنتدى الاقتصادي الأردني يحدد 3 تحديات أساسية تواجه تطبيق قانون الإعسار  
التاريخ : 12-01-2021
الوقـت   : 05:42pm 

رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور المركز الأردني للتصميم والتطوير

الشعب نيوز -

زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الثلاثاء، المركز الأردني للتصميم والتطوير، وكان في استقباله مدير عام المركز وأعضاء هيئة المديرين.

 

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه مدير عام المركز عن الدور الذي يقوم به تبعاً لأحدث الأسس التكنولوجية المستخدمة في المجال العسكري وآلية تصميم وتطوير المعدات الدفاعية وتقييمها وتحويلها إلى الشركات التابعه له وفقاً لاختصاص كل شركة.

 

وأبدى رئيس هيئة الأركان المشتركة إعجابه بالمستوى المتميز الذي وصل إليه المركز الأردني للتصميم والتطوير، مشيداً بالجهود المبذولة من كافة العاملين في المركز وبما يسهم في تعزيز القدرة في مجال الصناعات الدفاعية والأسلحة والمعدات المستخدمة في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

 

حضر الزيارة عدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

 

3.jpg

 

2.jpg

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.