رسالة إلى الدكتور هاني البدري .. محمد الصبيحي    اختتام منافسات بطولة ميلاد القائد للشطرنج "عن بعد" لطلبة الجامعات الأردنية   جوناف يستجيب لأكثر من 130 ألف مستفيد ومستفيدة من الأكثر تأثراً في عام 2020 ويواصل جهوده في عام 2021   أرتشيليك وهيتاشي جلوبال لايف سولوشنز تعلنان عن خططهما لإقامة شركة عالمية مشتركة في مجال الأجهزة المنزلية (باستثناء السوق الياباني)   بيلباو بطلا للسوبر الإسباني على حساب برشلونة   الثقة بالحكومة وتقادم إدارة الدولة لعبور المستقبل .. نضال منصور   قدح الحكومات .. ماهر ابو طير   هند القحطاني تسخر من مطالبي عدم تصوير نفسها .. فيديو   أورانج الأردن راعي الاتصالات الحصري لدوري كرة السلة الأردني   تعيين اردني كبير المستشارين الاقتصاديين للرئيس الامريكي بايدن  
التاريخ : 13-01-2021
الوقـت   : 09:01am 

النائب الحياري: "لو تشتي ذهب لنظل نشكي الفقر"

الشعب نيوز -

قال النائب نضال الحياري، الأربعاء، "تمنيت من رئيس الوزراء بشر الخصاونة أن يكتب بيانه الوزاري الحكومي من بوادي وقرى ومخيمات الأردن وكل رقعة فقر".

وفي رده على بيان الثقة الحكومي، تساءل الحياري عن سبب عدم تراجع الأردن اقتصاديا، رغم أنه ساهم في بناء الوطن العربي عبر تصدير الخامات منذ السبعينات.

وأضاف: " في سر غريب بالأردن مين داعي علينا نظل بهالحالة، ولو ربنا يشتي علينا ذهب لنظل نشكي الفقر (..) ولا نجد حلولا للمشاكل الاقتصادية إلى جيوب المواطن".

وانتقد الحياري ارتفاع أعداد المتعطلين عن العمل في مختلف محافظات المملكة، وعدم وضع الحكومة الخطط المناسبة لمواجهة هذا الارتفاع.

وقال مخاطبا الخصاونة :" أمامك حكومتك فرصة ذهبية وفريقك الوزاري للبناء"؟




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.