نسرين طافش تلفت الأنظار بلون شعرها الجديد .. فيديو   عن أذربيجان المُسلمة وتاريخها المَسيحي .. الأكاديمي مروان سوداح   المجلس الطبي ومطالبات بنك الأسئلة   بالشراكة مع هيئة شباب كلنا الأردن حماية الصحفيين يطلق ورشة "الشباب وحقوق الانسان"   لوحه فنيه لوادي خرجا في لواء بني كنانة .. صور   هل لقطت نوال الزغبي ولطيفة عدوى كورونا في الإمارات؟   اجتماعات الهيئات العامة عبر الاتصال المرئي والمسموع تجربة تحتاج إلى تقييم وإعادة النظر !!!بقلم المحلل المالي محمد ذياب   ماهو المطلوب رسميا وشعبيا بعد وصول اللقاح .. بقلم .. وليد_طجو   اشتعال محطة محروقات بالعقبة - فيديو   المنتدى الاقتصادي الأردني يحدد 3 تحديات أساسية تواجه تطبيق قانون الإعسار  
التاريخ : 13-01-2021
الوقـت   : 09:49am 

طهبوب: إبن الشيخ تعين وجامعتي رفضت عودتي

الشعب نيوز -

قالت النائب السابق الدكتورة ديمة طهبوب إن الجامعة التي كانت تعمل فيها رفضت عودتها مؤخرا بسبب ما قالت إنه "توجهها السياسي".

وأضافت طهبوب في منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "ابن الشيخ تعين او ترفع وانا الجامعة التي اشتغلت فيها ١٨ سنة منذ تأسيسها و لم أتركها حتى أيام النيابه بتقلي لا نستطيع ارجاعك بسبب توجهك السياسي!!!"

 

وأكدت أنها كانت عضوا في الهيئة التدريسية في هذه الجامعة حتى حين كانت عضوا في مجلس النواب.

وذكرت أن توجهها السياسي معروف سابقا فالجامعة باركت بفوزي بالانتخابات النيابية والآن جاءت مرحلة تصفية الحسابات.

يشار إلى أن طهبوب عضو هيئة اكاديمية في الجامعة العربية المفتوحة منذ افتتاحها عام ٢٠٠٢ حيث كانت تحمل درجة الماجستير وعادت لها بعد الدكتوراة، وبقيت فيها حتى خلال فترة النيابة.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.