اختتام منافسات بطولة ميلاد القائد للشطرنج "عن بعد" لطلبة الجامعات الأردنية   جوناف يستجيب لأكثر من 130 ألف مستفيد ومستفيدة من الأكثر تأثراً في عام 2020 ويواصل جهوده في عام 2021   أرتشيليك وهيتاشي جلوبال لايف سولوشنز تعلنان عن خططهما لإقامة شركة عالمية مشتركة في مجال الأجهزة المنزلية (باستثناء السوق الياباني)   بيلباو بطلا للسوبر الإسباني على حساب برشلونة   الثقة بالحكومة وتقادم إدارة الدولة لعبور المستقبل .. نضال منصور   قدح الحكومات .. ماهر ابو طير   هند القحطاني تسخر من مطالبي عدم تصوير نفسها .. فيديو   أورانج الأردن راعي الاتصالات الحصري لدوري كرة السلة الأردني   تعيين اردني كبير المستشارين الاقتصاديين للرئيس الامريكي بايدن   جامعةُ الأميرة سميّة للتكنولوجيا تسجّلُ براءة اختراع في مكتب الاختراع الأمريكي  
التاريخ : 13-01-2021
الوقـت   : 10:47am 

العرموطي للحياري.. خسئوا أن تكون ارضهم

الشعب نيوز -

 

اعترض النائب صالح العرموطي على حديث للنائب نضال الحياري طالبا شطبه من محضر الجلسة، بعد ان ذكر الحياري في جزء من حديثه خلال مناقشات خطاب الثقة كلمة “أرضهم” قاصدا الاحتلال الاسرائيلي.

ورد العرموطي على الحياري قائلاً: “اليهود ليس لهم أرض وخسؤوا ان تكون ارضهم، طالباً من رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات ان تشطب عبارة النائب الحياري من المحضر.

وجاء اعتراض العرموطي بعد أن تطرق النائب الحياري للقطاع الزراعي قائلاً: “شو بفصلنا عن الكيان الصهيوني الغاشم مش ميتهم مثل ميتنا وارضنا مثل ارضهم، همة بصدروا واحنا لا”.

واوضح الحياري بعد رد العرموطي بثوان، مؤكدا أنه لم يقصد ان يقول ارضهم، “نحن لا نعترف بهم حتى وان كانوا موجودين”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.