عن أذربيجان المُسلمة وتاريخها المَسيحي .. الأكاديمي مروان سوداح   المجلس الطبي ومطالبات بنك الأسئلة   بالشراكة مع هيئة شباب كلنا الأردن حماية الصحفيين يطلق ورشة "الشباب وحقوق الانسان"   لوحه فنيه لوادي خرجا في لواء بني كنانة .. صور   هل لقطت نوال الزغبي ولطيفة عدوى كورونا في الإمارات؟   اجتماعات الهيئات العامة عبر الاتصال المرئي والمسموع تجربة تحتاج إلى تقييم وإعادة النظر !!!بقلم المحلل المالي محمد ذياب   ماهو المطلوب رسميا وشعبيا بعد وصول اللقاح .. بقلم .. وليد_طجو   اشتعال محطة محروقات بالعقبة - فيديو   المنتدى الاقتصادي الأردني يحدد 3 تحديات أساسية تواجه تطبيق قانون الإعسار    إعلان صادر عن شركة الأرينا لصناعة الأدوية والأبحاث الدوائية  
التاريخ : 13-01-2021
الوقـت   : 10:49am 

المدارس التي تعهدت بتقديم خصم على الرسوم المدرسية مقابل الاستفادة من برنامج استدامة

الشعب نيوز -

بينت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أن عدد الطلبة المستفيدين من نسبة الخصم الذي التزمت بها المدارس الخاصة لقاء استفادتها من برنامج استدامة تجاوز (100) ألف طالب وطالبة.

وأوضحت المؤسسة ان عدد المدارس التي لجأت إلى خيار تقديم خصم نسبته (15%) على الرسوم الدراسية لعام 2020/2021 ولجميع الطلبة فيها وبغض النظر عن أية خصومات سابقة تم تقديمها، قد ارتفع إلى (539) مدرسة.

وتدعو المؤسسة أولياء أمور الطلبة لتصفح الرابط التالي لمعرفة تلك المدارس:
https://www.ssc.gov.jo/arabic/doctors/schools/
و في حال عدم الحصول على الخصم المُلتزم به قانونياً، يرجى إشعار المؤسسة أو وزارة التربية والتعليم/التعليم الخاص بالسرعة الممكنة.

المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
المركز الإعلامي




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.