نسرين طافش تلفت الأنظار بلون شعرها الجديد .. فيديو   عن أذربيجان المُسلمة وتاريخها المَسيحي .. الأكاديمي مروان سوداح   المجلس الطبي ومطالبات بنك الأسئلة   بالشراكة مع هيئة شباب كلنا الأردن حماية الصحفيين يطلق ورشة "الشباب وحقوق الانسان"   لوحه فنيه لوادي خرجا في لواء بني كنانة .. صور   هل لقطت نوال الزغبي ولطيفة عدوى كورونا في الإمارات؟   اجتماعات الهيئات العامة عبر الاتصال المرئي والمسموع تجربة تحتاج إلى تقييم وإعادة النظر !!!بقلم المحلل المالي محمد ذياب   ماهو المطلوب رسميا وشعبيا بعد وصول اللقاح .. بقلم .. وليد_طجو   اشتعال محطة محروقات بالعقبة - فيديو   المنتدى الاقتصادي الأردني يحدد 3 تحديات أساسية تواجه تطبيق قانون الإعسار  
التاريخ : 13-01-2021
الوقـت   : 11:05am 

الدبور : لن أدرب الزعيم والمحترفين مصيرهم المغادرة !!

الشعب نيوز -

مهند جويلس

قال رئيس اللجنة الفنية في النادي الفيصلي جريس تادرس إن المدرب المصري أحمد كشري الذي حضر إلى المملكة بالأمس، جاء بدعوة من أحد الأشخاص المقربين من النادي للتوقيع مع النادي للموسم المقبل، مشيراً إلى أنه لن يقترب من قيادة " الزعيم " نظراً لتواضع مسيرته التدريبية مقارنةً مع اسم الفيصلي.

وأكد تادرس في حديثه لـ " الملاعب " أن الذي أحضر كشري إلى المملكة أراد أن يتكفل بعقده مع الفريق على حسابه الشخصي، وهو ما رفضه تادرس جملةً وتفصيلاً، مبيناً بأنه يفضل الاستشارة والحديث مع الخبراء من أجل مصلحة النادي، لكن الكلمة الأولى والأخيرة تعود لللجنة الفنية.

وأضاف : " انا أفضل المدرب المحلي لقيادة الفيصلي في الموسم المقبل، لكن الوقت يداهمنا لبداية الموسم الجديد، وأن أغلب المدربين المحليين سيجددون مع فرقهم الحالية، وهو ما يجعلنا نفكر باستقدام مدرباً عربياً وليس أجنبياً في هذه المرحلة، وسيكون جديد على الساحة المحلية ".

وأوضح " الدبور " أن الهدف من الموسم المقبل بقيادة المدرب الجديد سيكون من أجل المنافسة على الألقاب، وبناء فريق من أبناء النادي، مؤكداً بأن الفئات العمرية للنادي الفيصلي منجم من الذهب ويجب استغلالهم من أجل مصلحة الفريق، وأن المدرب القادم مهمته إعادة لقب كأس الاتحاد الآسيوي ولقب الدوري إلى خزائن النادي من جديد.

وتابع : " انا مع المحترف الأجنبي الواحد في دورينا من أجل منح فرصة أكبر للمشاركة للاعبين المحليين، ومع تواجد ثلاثة محترفين خارجياً في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي أو دوري الأبطال، وبالنسبة لمحترفين الفيصلي المتواجدين مع الفريق حالياً، لن يبقى أي لاعب منهم مع الفريق في الموسم المقبل ".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.