نسرين طافش تلفت الأنظار بلون شعرها الجديد .. فيديو   عن أذربيجان المُسلمة وتاريخها المَسيحي .. الأكاديمي مروان سوداح   المجلس الطبي ومطالبات بنك الأسئلة   بالشراكة مع هيئة شباب كلنا الأردن حماية الصحفيين يطلق ورشة "الشباب وحقوق الانسان"   لوحه فنيه لوادي خرجا في لواء بني كنانة .. صور   هل لقطت نوال الزغبي ولطيفة عدوى كورونا في الإمارات؟   اجتماعات الهيئات العامة عبر الاتصال المرئي والمسموع تجربة تحتاج إلى تقييم وإعادة النظر !!!بقلم المحلل المالي محمد ذياب   ماهو المطلوب رسميا وشعبيا بعد وصول اللقاح .. بقلم .. وليد_طجو   اشتعال محطة محروقات بالعقبة - فيديو   المنتدى الاقتصادي الأردني يحدد 3 تحديات أساسية تواجه تطبيق قانون الإعسار  
التاريخ : 13-01-2021
الوقـت   : 12:16pm 

منصّة زين تُقيم دورة تدريبية لتمكين السيدات من العمل مع مصممي الأزياء

الشعب نيوز -

 أقامت منصّة زين للإبداع (ZINC) وبالتعاون مع مصنع الأفكار – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد- ومنصّة ديزاين “Dezain Space” وبالتنسيق مع منصّة ستّات بيوت “Sitat Byoot”، دورة تدريبية متخصصة للسيدات لتدريبهن على الخياطة (مستوى متقدّم) وتطوير مهاراتهن الحرفية، وتهيئتهن للعمل مع نُخبة من مصممي الأزياء الأردنيين، والمساهمة في توفير فرص عمل تحقق لهن مردوداً مادياً يساعد في تمكينهن اقتصادياً واجتماعياً.

وتم اختيار 12 سيدة للمشاركة في الدورة التدريبية التي أقيمت في مصنع الأفكار بتنظيم من منصّة "ستات بيوت"، واستمرت على مدار 7 أيام، والتي اشتملت على تدريب عملي تم خلاله تدريب السيدات المشارِكات على كيفية خياطة التصاميم وتفصيلها، بالإضافة إلى التدريب النظري على كيفية التعامل والتواصل مع مصممي الأزياء.

وشاركت مصممات الأزياء زينب الكسواني و نور المحتسب السيدات المشاركات قصص نجاحهن وأطلعوهن على أهم النقاط التي يجب التركيز عليها لتطوير أنفسهن وإدارة مشاريعهن وإنجاحها.

ويأتي دعم منصّة زين للإبداع (ZINC) وتعاونها مع مصنع الأفكار لإقامة هذه الدورة، استكمالاً لدورها في دعم وتمكين المرأة الأردنية الريادية في المجتمع، وفي إطار برامجها ومبادراتها التي تحرص على عقدها باستمرار لتطوير مهارات المرأة في مجالات ريادة الأعمال، وتعزيز انخراطها في سوق العمل.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.