نسرين طافش تلفت الأنظار بلون شعرها الجديد .. فيديو   عن أذربيجان المُسلمة وتاريخها المَسيحي .. الأكاديمي مروان سوداح   المجلس الطبي ومطالبات بنك الأسئلة   بالشراكة مع هيئة شباب كلنا الأردن حماية الصحفيين يطلق ورشة "الشباب وحقوق الانسان"   لوحه فنيه لوادي خرجا في لواء بني كنانة .. صور   هل لقطت نوال الزغبي ولطيفة عدوى كورونا في الإمارات؟   اجتماعات الهيئات العامة عبر الاتصال المرئي والمسموع تجربة تحتاج إلى تقييم وإعادة النظر !!!بقلم المحلل المالي محمد ذياب   ماهو المطلوب رسميا وشعبيا بعد وصول اللقاح .. بقلم .. وليد_طجو   اشتعال محطة محروقات بالعقبة - فيديو   المنتدى الاقتصادي الأردني يحدد 3 تحديات أساسية تواجه تطبيق قانون الإعسار  
التاريخ : 13-01-2021
الوقـت   : 12:41pm 

الصحة تؤكد ضرورة الالتزام بموعد أخذ اللقاح

الشعب نيوز -

أكدت وزارة الصحة على ضرورة التزام المواطنين بموعد أخذ لقاح فيروس كورونا في الوقت والموقع المخصصة لذلك دون أي تأخير، وحسب الرسالة النصية التي وردت للفئات التي تستحقه.

وبين مساعد أمين عام وزارة الصحة لشؤون الرعاية الصحية الأولية الدكتور غازي شركس أن التزام المواطنين بالحضور في موعدهم المحدد يساهم بشكل كبير في تنظيم العمل ويخفف العبء على الكوادر الصحية العاملة وسرعة تقديم الخدمة للمواطنين وكبار السن.

ودعا الدكتور شركس المواطنون بالمبادرة بالتسجيل  على الموقع لاخذ اللقاح وضرورة التواجد حسب الموعد المحدد لهم، مشيرا إلى ان من يتأخر عن ذلك الموعد سيحدث إرباك في سير عمل تقديم اللقاح لدى الكوادر والمواطنين على حد سواء.

وبين شركس ان نظام المواعيد المعد لهذه الغاية يراعى فيه اليوم ومكان تلقي اللقاح في مختلف المواقع لتفادي الاكتظاظ والازدحام الذي يعيق العمل،




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.