عن أذربيجان المُسلمة وتاريخها المَسيحي .. الأكاديمي مروان سوداح   المجلس الطبي ومطالبات بنك الأسئلة   بالشراكة مع هيئة شباب كلنا الأردن حماية الصحفيين يطلق ورشة "الشباب وحقوق الانسان"   لوحه فنيه لوادي خرجا في لواء بني كنانة .. صور   هل لقطت نوال الزغبي ولطيفة عدوى كورونا في الإمارات؟   اجتماعات الهيئات العامة عبر الاتصال المرئي والمسموع تجربة تحتاج إلى تقييم وإعادة النظر !!!بقلم المحلل المالي محمد ذياب   ماهو المطلوب رسميا وشعبيا بعد وصول اللقاح .. بقلم .. وليد_طجو   اشتعال محطة محروقات بالعقبة - فيديو   المنتدى الاقتصادي الأردني يحدد 3 تحديات أساسية تواجه تطبيق قانون الإعسار    إعلان صادر عن شركة الأرينا لصناعة الأدوية والأبحاث الدوائية  
التاريخ : 13-01-2021
الوقـت   : 03:10pm 

مجلس النواب يستمع إلى رد الخصاونة قبيل التصويت على الثقة (مباشر)

الشعب نيوز -

 

قال رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الأربعاء، إن نقاشات الثقة تؤسّس لانطلاقة مبشّرة وواعدة، نحو تجسير الفجوة في الثقة مع أبناء وبنات شعبنا العزيز.. الثقة التي ندرك يقيناً أنّها لا تستعاد بالأحاديث أو الخطابات،

وأضاف خلال خطاب الرد على مناقشات الثقة في مجلس النواب، أن الحكومة استمعت بكلّ اهتمام وتقديرٍ واحترام، إلى نقاشات المجلس للبيان الوزاري، وهي نقاشات تنمّ عن إدراكٍ لمتطلّبات المرحلة، وصعوبتها، وما تحتاجه من جهد استثنائي، للوقوف على تطلّعات الأردنيين وآمالهم.

وأوضح أن العلاقة بين الحكومة ومجلس النوّاب ليست علاقة منافسة، مضيفا "أقولها بملء الفم بأننا نسعى سعياً جادّاً وصادقاً وحثيثاً لأن تكون علاقة صحيّة متبادلة ومعزّزة وفقاً للدستور".

"حينما نقول شراكة حقيقيّة، فإنّنا لا نتجاوز سقف الدستور؛ بل نتحدّث عن مبدأ أصيل ... وهو مبدأ رديف ومطابق لمبدأ التعاون".

وقال "نحن شركاء في تعزيز مسيرة الوطن، ورفعته، وإعلاء شأنه دوماً، وصونه بالأرواح والمهج، وخدمة أهلنا الشرفاء في كلّ بقعة من بقاع وطننا الجميل والأصيل.. شركاء في الحفاظ عليه، وفي خدمته، وفي حماية المصلحة الوطنيّة العُليا، وبذل كلّ جهد وطني مخلص".

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.