رسالة إلى الدكتور هاني البدري .. محمد الصبيحي    اختتام منافسات بطولة ميلاد القائد للشطرنج "عن بعد" لطلبة الجامعات الأردنية   جوناف يستجيب لأكثر من 130 ألف مستفيد ومستفيدة من الأكثر تأثراً في عام 2020 ويواصل جهوده في عام 2021   أرتشيليك وهيتاشي جلوبال لايف سولوشنز تعلنان عن خططهما لإقامة شركة عالمية مشتركة في مجال الأجهزة المنزلية (باستثناء السوق الياباني)   بيلباو بطلا للسوبر الإسباني على حساب برشلونة   الثقة بالحكومة وتقادم إدارة الدولة لعبور المستقبل .. نضال منصور   قدح الحكومات .. ماهر ابو طير   هند القحطاني تسخر من مطالبي عدم تصوير نفسها .. فيديو   أورانج الأردن راعي الاتصالات الحصري لدوري كرة السلة الأردني   تعيين اردني كبير المستشارين الاقتصاديين للرئيس الامريكي بايدن  
التاريخ : 13-01-2021
الوقـت   : 03:53pm 

حكومة الخصاونة تحصل على ثقة مجلس النواب

الشعب نيوز -

 

 

حصلت حكومة الدكتور بشر الخصاونة على ثقة مجلس النواب بعد حصولها على 88 صوتا "ثقة".

فيما صوت مساء الاربعاء، 38 نائبا بحجب الثقة عن الحكومة، وامتنع نائب واحد عن التصويت.

وقال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة عقب حصوله على الثقة إنه يعتز بهذه الثقة وشاكرا كل من منحه اياها، مؤكدا حرصه على الحصول على ثقة من لم يمنحوه ليكونوا بأفعالهم قادرين على الحصول على ثقة حاجبيها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.