"جت " توزع معاطف وحقائب على التجمعات السكانية النائية والمدارس بعجلون   لماذا كل هذا التوتير؟ماهر أبوطير   شاهد.. امرأة تخلع “السترينغ” وتضعه على وجهها بعد مطالبتها بارتداء كمامة!   إليسا تهاجم وزير الصحة اللبناني وبعض النواب بتغريدة   نهلة سلامة تثير الجدل بحديثها عن قبلتي احمد زكي ومحمود حميدة.. وإحالة صحفيين الى التحقيق!   العواد في لقاء ناري مع إذاعة وراديو دهب .. نرفض حظر الجمعة   "الجرائم الالكترونية" تحذر من نشر مقاطع فيديو قديمة للتحايل   حالات لا يخالف فيها على عدم ارتداء الكمامة   من وحي زحام الأسواق.. الرواتب طاحت، وتسلمها بالطوابير على صرافات البنوك ..   القطاعات المستثناة من الحظر الشامل الجمعة  
التاريخ : 23-01-2021
الوقـت   : 01:50pm 

وفاة المذيع الأسطوري لاري كينغ - فيديو

الشعب نيوز -

أكدت عائلة المذيع الأمريكي الأسطوري لاري كينغ أنه فارق الحياة في مستشفى في مدينة لوس أنجلوس صباح اليوم السبت عن عمر ناهز 88 عاما بعد صراع طويل مع المرض.


ونشر على حساب كينغ في "تويتر" بيان تعزية صدر عن شركة Ora TV التلفزيونية الذي كان المذيع من مؤسسيها.


ذكّر البيان بالإنجازات التي حققها كيمغ خلال حياته المهنية التي استمرت 63 عاما، بما في ذلك مقابلة رائعة مع ألوف الأشخاص البارزين، منهم رؤساء أمريكيون وأجانب.


واحتفل كينغ الذي كان يعاني على مدى سنوات من مشاكل خطيرة، في المستشفى بعيد ميلاده الـ87 في 19 نوفمبر الماضي.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، وردت أنباء عن نقل كينغ إلى المستشفى مجددا، بعد تشخيص إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتم توصيله بأجهزة التنفس الاصطناعي.


وكان كينغ الذي كسب شهرة واسعة لتقديم برنامجا شخصيا على الهواء على شبكة "سي إن إن" خلال فترة بين 1985 و2010، يتعاون منذ عام 2013 مع شبكة RT.

 

 

 

 

 

 

 

 

 





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.