"جت " توزع معاطف وحقائب على التجمعات السكانية النائية والمدارس بعجلون   لماذا كل هذا التوتير؟ماهر أبوطير   شاهد.. امرأة تخلع “السترينغ” وتضعه على وجهها بعد مطالبتها بارتداء كمامة!   إليسا تهاجم وزير الصحة اللبناني وبعض النواب بتغريدة   نهلة سلامة تثير الجدل بحديثها عن قبلتي احمد زكي ومحمود حميدة.. وإحالة صحفيين الى التحقيق!   العواد في لقاء ناري مع إذاعة وراديو دهب .. نرفض حظر الجمعة   "الجرائم الالكترونية" تحذر من نشر مقاطع فيديو قديمة للتحايل   حالات لا يخالف فيها على عدم ارتداء الكمامة   من وحي زحام الأسواق.. الرواتب طاحت، وتسلمها بالطوابير على صرافات البنوك ..   القطاعات المستثناة من الحظر الشامل الجمعة  
التاريخ : 25-01-2021
الوقـت   : 07:24am 

ضمن احتفالات عمان الاهلية بمئوية الدولة الأردنية ...اختتام فعاليات جائزة المرحوم د.أحمد الحوراني لتلاوة القرآن الكريم لطلبة الجامعات الأردنية

الشعب نيوز -

 

اختتمت الاحد الموافق 24-1-2021 فعاليات جائزة المرحوم الدكتورأحمد الحوراني الرابعة لتلاوة القرآن الكريم واتقانه لطلبة الجامعات الأردنية (طلاب – طالبات) والتي تقام ضمن احتفالات جامعة عمان الأهلية بمئوية تأسيس الدولة الأردنية.

 حيث أقيمت التصفية النهائية للمسابقة "عن بعد" عبر تطبيق  Microsoft Teams  .

وشارك في الجائزة بنسختها الرابعة لهذا العام 28 طالبا و23 طالبة يمثلون 18 جامعة أردنية حكومية وخاصة وهي: (الجامعة العربية المفتوحة – جامعة آل البيت – جامعة البلقاء التطبيقية – جامعة الحسين بن طلال – جامعة الزرقاء – جامعة العلوم الإسلامية العالمية – جامعة العلوم التطبيقية – جامعة جرش – جامعة مؤتة – جامعة اربد الاهلية – جامعة البترا – جامعة الحسين التقنية – جامعة عجلون الوطنية – الجامعة الهاشمية – الجامعة الأردنية – جامعة اليرموك – جامعة عمان العربية – جامعة عمان الأهلية).

وأعلن المشرف العام على المسابقة الدكتور عبدالحميد الكردي النتائج النهائية للمسابقة، حيث فاز في مسابقة الطلاب محمد ريان من جامعة آل البيت بالمركز الأول، والطالب إسماعيل القاضي من جامعة العلوم التطبيقية بالمركز الثاني، فيما حل الطالب أحمد لقمان من جامعة العلوم الإسلامية العالمية في المركز الثالث.

أما بالنسبة لمسابقة الطالبات فقد فازت الطالبة عفة النساء بنت عبدالحليم من جامعة العلوم الإسلامية العالمية بالمركز الأول، والطالبة شمسية موسى من جامعة العلوم التطبيقية بالمركز الثاني، فيما حلت الطالبة ميسون أبو حمرة من جامعة عمان العربية بالمركز الثالث.

علما أنه تم تشكيل لجنة تحكيم من ذوي الاختصاص للاشراف على فعاليات الجائزة، حيث تشكلت لجنة التحكيم للطلاب من:  الدكتور عبدالحميد الكردي/ جامعة عمان الاهلية والدكتور معتصم بالله دبش/ مدرس التفسير في جامعة العلوم التطبيقية ومقرئ الأردن في نسخته الأولى، فيما تشكلت لجنة التحكيم للطالبات من الدكتورة أسماء العمري/ جامعة عمان الأهلية والدكتورة نجوى قراقيش/ متخصصة بعلوم القرآن والقراءات.

وسيتم في وقت لاحق إقامة حفل تكريم للطلبة الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان يتم من خلاله توزيع الجوائز النقدية عليهم، علماً بأن جائزة المركز الأول (500) دينار، والمركز الثاني (300) دينار والمركز الثالث (150) دينار.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.